مجلس الوزراء ينفي تعليق الدراسة يوم 28 نوفمبر الجاري

مجلس الوزراء ينفي تعليق الدراسة يوم 28 نوفمبر الجاري
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=385265
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نفي مجلس الوزراء تعليق الدراسة يوم 28 نوفمبر الجاري بالنسبة لجميع المدارس والجامعات علي مستوي محافظات مصر بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

حيث نفي هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء عن تعليق الدراسة في المدارس والجامعات والمؤتمرات بدءً من يوم 28 نوفمبر الجاري.

مجلس الوزراء ينفي تعليق الدراسة

كما أكد المركز الإعلامي أن الدراسة مستمرة في المدارس والجامعات علي مستوي محافظات مصر، كما نفي أيضاً ما تم تداوله من أنباء عن إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

هذا وقد أشار إلي أن ما يتم تداوله من أنباء غير صحيح ولم يتم اصدار قرار بتعليق المؤتمرات والدراسة بسبب الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

أما بالنسبة لما تردد عن منح الموظفين إجازات بسبب الجائحة فهي مجرد شائعات ولم يصدر قرار رسمي بها، حيث أكد مجلس الوزراء أنه لا صحة لهذه الأنباء.

انتشار جائحة فيروس كورونا

كما أشار إلي أن هذه الأنباء غير صحيحة ومجرد شائعات ولم يصدر أى قرار من المجلس بشأن تعليق الدراسة يوم 28 نوفمبر الجاري علي مستوي المدار والجامعات.

حيث أن الدراسة مستمرة سواء في المدارس أو المعاهد والجامعات علي مستوي البلاد، كما أن العمل مستمر في جميع الجهات الحكومية علي مستوي البلاد، حيث يتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية داخل جميع المدارس والجامعات والمصالح الحكومية من ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء ينفي إلغاء امتحانات الترم الأول في الجامعات والمعاهد واستبدالها بأبحاث