مجلس الوزراء يقرر منح أي معلم مصاب بفيروس كورونا إجازة مدفوعة الأجر

مجلس الوزراء يقرر منح أي معلم مصاب بفيروس كورونا إجازة مدفوعة الأجر
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=380903
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مجلس الوزراء يقرر منح أي معلم مصاب بفيروس كورونا المستجد إجازة مدفوعة الأجر وهذا لمدة 14 يوم، كما قرر المجلس أن يتم مدها حتى يتم ثبوت سلبية العينة.

 

حيث كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن نفي ما تم تداوله بشأن قرار بخصومات علي رواتب المعلمين الذين تبين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وتغيبوا لهذا السبب.

قرارات مجلس الوزراء

هذا وقد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وقد نفت هذه الأنباء، حيث قال المركز أن وزارة التعليم أكدت أنه لا صحة لهذا القرار.

كما لا يوجد أي خصومات علي رواتب المعلمين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا وتغيبهم عن المدرسة، حيث وضحت الوزارة أنه يتم منح المعلم الذي يثبت إصابته بالفيروس اجازة استثنائية مدفوعة الأجر لمدة أربع عشر يوم.

منح أي معلم مصاب بفيروس كورونا إجازة

حيث أعلنت الوزارة أنه سوف يتم مد الاجازة بالنسبة للمعلمين المغيبين بسبب الفيروس لحين ثبوت سلبية العينة، كما أعلنت الوزارة عن منح المعلمين المصابين بالفيروس إجازة رسمية حتى يتبين سلبية المسحة.

كما نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الأنباء التي تم تداولها عن خصومات من رواتب المعلمين بسبب تغيبهم عن المدارس في حال إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوضح حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم في الجامعات بسبب الموجة الثانية من كورونا