مجلس الوزراء يوضح حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم في الجامعات بسبب الموجة الثانية من كورونا

مجلس الوزراء يوضح حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم في الجامعات بسبب الموجة الثانية من كورونا
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=376742
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشف مجلس الوزراء عن حقيقة إلغاء امتحانات الميدتيرم في الجامعات علي مستوي محافظات مصر، وهذا بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

حيث نفي المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما تردد عن إلغاء الامتحانات، كما أعلن أنه سوف يتم إصدار بيان تفصيلي لتوضيح جميع التفاصيل اليوم الخميس.

إلغاء امتحانات الميدتيرم

حيث اجتمع مجلس الوزراء أمس الأربعاء وقام الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بعقد الاجتماع عن طريق الفيديو كونفرانس.

كما تم إصدار العديد من القرارات الهامة من بينها معاقبة المحلات والمولات التجارية التي لا تلتزم بإجراءات فيروس كورونا المستجد في ما يعرف بإسم البلاك فرايداي بالغلق لمدة ثلاثة أيام.

بينما تم تحديد مواعيد عمل المحلات والمولات علي مستوي المحافظات والتي يبدأ تطبيقها من أول شهر ديسمبر المقبل، كما تم التشديد علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات لجميع المواطنين.

قرارات مجلس الوزراء

كما أصدر مجلس الوزراء قرار بمنح سلطة تعطيل الدراسة للمحافظين وهذا في حالة تعرض أى محافظة لموجة من الطقس الغير مستقر والتي تتطلب تعليق الدراسة.

حيث تعرضت محافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح في بداية الأسبوع الجاري لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

كما أصدر محافظين الإسكندرية ومرسي مطروح قرار بتعطيل الدراسة وهذا بسبب غزارة الأمطار في المحافظتين خاصة في يومي السبت والأحد.

اقرا أيضاً:

مجلس الوزراء يقرر غلق أي محل لا يلتزم بإجراءات كورونا بالبلاك فرايداى 3 أيام