مترو الانفاق: يمد فترة تشغيل الخطوط الثلاثة حتى الثانية صباحا طوال شهر رمضان

مترو الانفاق: يمد فترة تشغيل الخطوط الثلاثة حتى الثانية صباحا طوال شهر رمضان
مترو الانفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=445569
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلن مسئولى شركة مترو الانفاق، عن انه سوف يتم مد ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة، وذلك لمدة ساعة طوال أيام شهر رمضان لهذا العام، بحيث يستمر التشغيل حتى تمام الساعة الثانية، وذلك من صباح اليوم التالى، بدلا من الساعة الواحدة صباحا، لكى تصل عدد ساعات التشغيل اليومى إلى نحو 21 ساعة بدلا من 20 ساعة.

 

مد فترة تشغيل الخطوط الثلاثة

فيما قامت شركة المترو بالنتهاء من إعداد الجداول الخاصة بتشغيل المترو طوال شهر رمضان المبارك، بحيث يلتقى آخر قطار مع الخط الثالث مع آخر قطار فى الخط الثانى، وذلك فى محطة العتبة 1.25 صباحا، حيث يلتقى آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة أنور السادات 1.30 صباحا.

فيما تضمنت الجداول الخاصة بالتشغيل للمترو في شهر رمضان، وذلك من خلال قيام رحلة بكل خط من الخطوط الثلاثة، وذلك فى تمام الساعة 5.30 صباحا، لكى يستمر حتى تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالى، على أن يبلغ زمن تقاطر بين القطارات الخاصة بالخط الأول لنحو 3 دقائق بين كل رحلة والتالية لها، و4 دقائق بالخط الثانى، و5 دقائق بالخط الثالث.

فيما تعمل شبابيك الاشتراكات فى المحطات، وذلك من خلال شهر رمضان يوميا، ابتداءا من الساعة السابعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، كما أنه قد تم إصدار تعليمات الى جميع سائقى قطارات المترو بضرورة التوقف لفترة كافية داخل المحطات، والتى تزداد كثافتها حتى يتمكن الركاب من استقلال القطارات والنزول منها.

اقرأ ايضا

القوى العاملة تطرح فرص عمل بالقاهرة بمرتبات مجزية