القوى العاملة تطرح فرص عمل بالقاهرة بمرتبات مجزية

القوى العاملة تطرح فرص عمل بالقاهرة بمرتبات مجزية
وزير القوى العاملة
https://www.sba7egypt.com/?p=445212
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت وزارة القوى العاملة، بالاعلان عن توافر فرص عمل للذكور والإناث ولذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة القاهره، وذلك في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفيه المختلفه، وذلك بأجور سوف تصل إلى مبلغ مالى قدره 9 آلاف جنيه، وذلك فى بعض المهن وعلى حسب خبرة المتقدم، وذلك فضلا عن منح التأمين الصحي والاجتماعي.

يأتى ذلك من خلال نشرة التوظيف النصف شهريه، والتي كانت قد اصدرتها وزارة القوى العاملة، وذلك بشأن رعاية الفئات الأكثر احتياجًا، والعمل على توفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

 

فرص العمل المتوفره فى القاهرة على النحو التالي:

فرصة عمل ل 400 ممثل لخدمة العملاء، الحاصلين على مؤهل عالي، وذلك مع إجادة اللغة الفرنسية أواللغة الألمانية، ولسوف يكون الراتب بداية من 7 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه.

هناك فرص عمل ل300 ممثل لخدمة العملاء، وذلك مع استيفاء نسبة الـ5% من ذوي الهمم وان يكون قادرا على اداء لعمل على اكمل وجه، مع إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.

هناك فرص عمل ل1000 ممثل لخدمة العملاء، وذلك براتب شهرى يبدء من مبلغ 2500 جنيه وحتى مبلغ 4500 جنيها مصريا.

هناك فرصة عمل ل10 مهندسين تصميم، وبحوث هندسية، وذلك براتب من 7000 جنيه، وحتى 9000 جنيه.

هناك فرصة عمل ل5 مسئولين مبيعات و7 إداريين، و120 فنيين صيانة، و40 مندوبين مبيعات، كما يوجد 50 سائق درجة أولى ودرجة ثانية، مع وجود فرصة لعمل 20 مساعد فني للمصاعد، و5 يعملون بالسكرتارية، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

وهناك 34 فرصة للعمل كمشرف أمن، وفرصة 391 كافراد أمن، وعدد 30 للعمل كاشيراً، و30 للعمل شيفاً، و10 للعمل موظفين مراقبى كاميرات، وهناك فرصة عمل ل5 بائع إلكترونيات، ومطلوب ايضا نحو 145 بائعاً بأقسام بقالة وخضروات وفاكهة.

فيما اشارت وزارة القوى العاملة، على انه سوف يتم التقديم على الموقع الإلكتروني “النشرة القومية للتشغيل www.manpower.gov.eg “، وذلك تحت مسمى “برنامج طالبي العمل”، على أن تقوم الإدارة المختصه، بالقيام بترشيح جميع المتقدمين على الفرص، وذلك وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم.