قطاع البيئة بجامعة هيلدسهايم الألمانية في ضيافة جلال حسن

قطاع البيئة بجامعة هيلدسهايم الألمانية في ضيافة جلال حسن
قطاع البيئة بجامعة هيلدسهايم الألمانية
https://www.sba7egypt.com/?p=176782
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

استضاف نائب رئيس جامعة المنيا لشئون المجتمع وخدمة البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، أعضاء الوفد الألماني بجامعة”هيلدسهايم” المسئولين عن قطاع البيئة.

 

هدفت زيارة الوفد الألماني بجامعة “هيلدسهايم” لقطاع شئون البيئة بجامعة المنيا إلى دراسة المستجدات العلمية والبحثية بين الجانبين في هذا المجال، إلى جانب التركيز على مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتدوير المخلفات عالمياً.

دار اللقاء بين الوفد الألماني ونائب رئيس جامعة المنيا لشئون المجتمع وخدمة البيئة، حول آليات وسبل التعاون بين جامعة المنيا والجامعات العالمية، في ضوء تطوير برامج تنمية محافظات الصعيد وقدرتها على توفير الخدمات العامة للمواطنين.

كان لقاء الوفد الألماني المتعلق بشئون البيئة في جامعة “هيلدسهايم” الألمانية مع الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس جامعة المنيا لشئون المجتمع وخدمة البيئة، في إطار زيارة الوفد الألماني لمدينة هيلدسهايم
لجامعة المنيا.

وكان رئيس جامعة المنيا الدكتور مصطفى عبدالني، قد استقبل الوفد الألماني صباح الخميس بالجامعة،
وقد شارك كل من الدكتور مجدي مصطفي وكيل كلية الطب لشئون البيئة والمنسق العام لمشروع القوافل البيئية المتكاملة لجامعة المنيا، والدكتور طارق نبيه وكيل كلية الفنون الجميلة، والدكتور اسلام بكلية الألسن، في استقبال الوفد الألماني للجامعة.