عمرة رمضان 2021.. جميع الشروط والإجراءات الجديدة المطلوبة

عمرة رمضان 2021.. جميع الشروط والإجراءات الجديدة المطلوبة
عمرة رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=415000
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل عمرة رمضان 2021 خاصة بعد تعليق العمرة في العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد لجميع الدول.

 

ثم قامت المملكة العربية السعودية بالبدء في فتح العمرة بالنسبة للمقيمين والوافدين بمكة في ظل إجراءات احترازية مكبرة لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما بدأت بوضع خطة لاستقبال المعتمرين من باقي دول العالم وهذا بعدة شروط وإجراءات، حيث شهد موسم الحج العام الماضي إجراءات احترازية مشددة بسبب كورونا كما تم تحديد اعداد معينة منعا للتزاحم.

عمرة رمضان 2021

حيث من المتوقع أن يتم فتح باب التسجيل لاستقبال المعتمرين خلال الأيام المقبلة بشروط وضوابط محددة، كما من المقرر أن يتم تحديد الفئات العمرية المسموح بها بسبب جائحة فيروس كورونا وحرصاً علي سلامة وصحة جميع المعتمرين.

كما يجب علي جميع المعتمرين إجراء المسحة الطبية قبل الصعود للطائرة لأداء العمرة، حيث من المتوقع أيضاً أن يتم تقنين الأعداد علي مستوي جميع الدول منعاً للتزاحم.

أسعار العمرة

كما تتوقع شركات السياحة أن يرتفع سعر العمرة العام الجاري بسبب كورونا، حيث من المتوقع أن تبدأ من سعر عشرين ألف جنيه وتكون لفترة حوالي عشرة أيام.

حيث صرحت مصادر بالسياحة أنه من المتوقع أن تقل الأعداد المحدد بالنسبة للمعتمرين من كل الدول وهذا لمنع التزاحم بين المعتمرين، كما من المتوقع أن يتم الإعلان عن عدة شروط من بينها الأعداد المسموح بها وأيضاً سن المعتمرين حيث من المتوقع أن يتم استبعاد كبار السن والأطفال.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي جميع تفاصيل عمرة رمضان 2021-1442 في مصر الشروط والاسعار