ضبط 83 كيلو فسيخ و ملوحة منتهية الصلاحية في مطروح

ضبط 83 كيلو فسيخ و ملوحة منتهية الصلاحية في مطروح
فسيخ فاسد
https://www.sba7egypt.com/?p=239962
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

تمكنت مديرية التموين و التجارة الداخلية، في محافظة مطروح، اليوم الأحد، من ضبط 83 كجم فسيخ و ملوحة منتهية الصلاحية و مخالفات أخرى عديدة من خلال حملة تموينية على أسواق مدينة مرسى مطروح.

وأكدت مديرية التموين، أنه بناء على تكليفات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالمرور و متابعة المعروض في الأسواق للمواطنين خلال تلك الفترة و في إطار حلول عيد شم النسيم و عرض التجار لسلع معينة خلال هذه المناسبة مثل الأسماك المملحة، وقيام البعض منهم بالإستغلال و عرض سلع غير صالحة، لذل ترأس المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح حملة تموينية على أسواق و مدينة مرسى مطروح و يرافقه مدير إدارة الرقابة بالمديرية و بالإشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح .

تمكنت الحملة من ضبط أحد المحلات تقوم بعرض و بيع أسماك مملحة ( فسيخ و ملوحة ) منتهية الصلاحية و غير صالحة للإستهلاك الادمي، بكمية قدرها نحو 83 كجم، كما أسفرت الحملة عن ضبط مخالفات تتعلق ببعض المخابز البلدية مثل إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات أو عدم نظافة أدوات العجن و الرغف المستخدمة في إنتاج الخبز .
تم التحفظ على المضبوطات من الأسماك المملحة غير الصالحة للإستهلاك الأدمي، وتحرير المحاضر اللازمة، وإرسالها إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.

فسيخ منتهي الصلاحية

فسيخ منتهي الصلاحية

وكيل وزارة التموين خلال الحملة

وكيل وزارة التموين خلال الحملة