شهادة إستثمار جديدة من البنك الأهلي المصري لمده 24 شهر بفائدة 14% تعرف المميزات وطريقة الشراء

شهادة إستثمار جديدة من البنك الأهلي المصري لمده 24 شهر بفائدة 14% تعرف المميزات وطريقة الشراء
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=247852
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إقبال المواطنين على شراء شهادات الإستثمار من البنك الأهلى المصري تم الاعلان اليوم عن انطلاق شهادة إستثمار جديدة بفائدة 14% لمده 24 شهر .

حيث تقرر غلق الشهادة الإستثمارية لتكون بديلا عن بعض الشهادات الإستثمارية الاخرى وذلك لتقديم مدة استثمارية كبيره بالنسبه للعملاء في الوقت الراهن التي تشهد فيه كل دول العالم تاثيرات إقتصادية كبيره وحرص البنك على تقديم خدمات استثماريه إلى كل العملاء.

شهادة المجموعة ب في البنك الأهلي المصري

اطلق البنك الأهلي المصري شهادة إستثمار المجموعة ب الجديدة التي تقدم فائدة 14% تصرف بشكل ربع سنوي اي كل 90 يوم تحصل على الفائدة بالتزامن مع توافر بعض الخيارات الأخرى في البنك عن شهادات استثماريه تحمل أسماء مختلفة ومميزات مختلفة ايضا .

إقرأ أيضا

مميزات الشهادة الإستثمارية الجديدة من البنك الأهلي المصري

تحصل على فائدة 14% تصرف كل 3 شهور بشكل متواصل

فائدة ثابتة لا تتغير

تستمر تلك الشهادة الإستثمارية لمده عامان 24 شهر

يمكن شراء الشهادة الإستثمارية بقيمة 1000 جنيه مصري او مضاعفاتها

احصل على مبلغ 3500 جنيه كل 3 اشهر من تلك الشهادة الإستثمارية التي تحمل اسم شهادة المجموعة ب الجديدة بفائدة 14% تصرف ربع سنوياً في حالة شراء شهادة إستثمار بقيمة 100 ألف جنيه مصري .

طريقة شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة من البنك الاهلي المصري

يقدم البنك الاهلي المصري يطرد عديده من خلال قنوات الاتصال لشراء شهادات الاستثمار يا باشا وكان كسرها الشهاده الاستثماريه من خلال الهاتف المحمول يمكنك الاتصال على رقم خدمه العملاء او يمكن الدخول الى خدمه الاهلي نت والشراء تلك الفتاه الاستثماريه من الانترنت ايضا و موقع صباح مصر يوضح تلك الطرق ورابط الاتصال وكذلك معلومات التواصل.

إقرأ أيضا

شراء الشهادة من خدمه عملاء البنك الأهلي المصري

يمكنك الاتصال برقم 19623 يعد الرقم الرسمي والمخصص خدمه عملاء البنك الاهلي المصري من داخل مصر سعر الدقيقه العاديه كما يمكنك ايضا للاتصال من خارج مصر على رقم 0020219623 للتواصل مع بعض موظفي خدمه العملاء كما يمكنك طلب الشراء من احد الموظفين ولكن يتطلب منك الاسم ورقم البطاقه وقيمه اخر معامله ماليه تمت على الحساب لتتم عمليه الشراء في ثواني.

إقرأ أيضا

شراء الشهادة من الأهلي نت

يمكنك الدخول الى موقع البنك الاهلي المصري والذي يعرف باسم الانترنت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg على شبكه الانترنت و دخول لحسابك على البنك من خلال الرقم المستخدم وكلمه السر واختيار واختيار شهادة الإستثمار الجديدة المجموعه ب التي تقدم فائدة 14 في الميه الشعر بشكل ربع سنويه ما اختيار المبلغ المراد شرائها وكذلك الحساب التي تغير يضاف اليه الفائده والقيمه الإجمالية للشهاده بعد انتهاء مدتها.

إقرأ أيضا

معلومات هامة عن شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة بفائدة 14%

يمكن شراء الشهادة الإستثمارية التي تقدم الى 14 في الميه التي تصرف بشكل ربع سنوي لمده عامين على التوالي بقيمه 1000 جنيه ومضاعفاتها حيث يتم صرف العائد كل 90 يوم اي كل ثلاث شهور، ولكن لا تستطيع استرداد اموالك من تلك الشهاده الاستثماريه الا بعد مرور سته اشهر ما خصم نسبه من ارباح الفائده التى تم صرفها بالاضافه الى عوده الاموال كامله مع الفهد كامله بعد انتهاء تلك شهاده المخصص لها عامان على التوالي.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضا