صرف 1250 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر من خلال تلك الميزة

صرف 1250 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر من خلال تلك الميزة
البنك الأهلي المصري وبنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=246793
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصبح الاستثمار سهلاً في تلك الأوقات حيث يمكنك شرائها اي شهادة استثمارية من البنك الأهلي المصري او بنك مصر عبر شبكه الانترنت او من خلال الهاتف كما يمكنك الحصول على دخل شهري ثابت قد يصل الى 1250 جنيه مصري لمدة سنة كاملة في حاله تلك الميزة التي يوضحها موقع صباح مصر في السطور القادمه.

 

بداية خفض أسعار الفائدة وقرار البنك الأهلي المصري وبنك مصر

بنك مصر و البنك الأهلي المصري

بنك مصر و البنك الأهلي المصري

منذ فتره اعلن البنك المركزي المصري عن خط اسعار الفائده، و منذ بدايه الأزمة التي تهدد كل دول العالم ومع مخاوف انتشار الفيروس في مصر اعلن البنك الأهلى المصرى وكذلك بنك مصر بانطلاق الشهادة البلاتينية التي تقدم فائدة ثابتة 15% تصرف كل شهر حيث يتم صرف الفائدة من البنوك كل 30 يوم فيمكنك الحصول على دخل شهري ثابت لمده سنه واحدة قابلة للتجديد.

إقرأ أيضاً

معاش شهري ثابت من البنك الأهلي المصري بتلك الميزه

مميزات الشهادة الإستثمارية

يقدم بنك مصر وكذلك البنك الأهلي المصري شهادة إستثمار جديدة بعائد ثابت لمده سنه واحده حيث يصل سعر الفائدة الى 15% والتي تقرر أن تصرف شهرياً لمده عام بشكل ثابت حيث نوضح طرق الشراء لكل بنك بشكل منفصل .

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شهادة البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الاهلي المصري شهاده الاستثمار الجديده التي تحمل اسم الشهاده البلاتينيه التي تقدم ربح شهري ثابت لمده عام بفائده 15 في الميه تصرف شهريا ورقه التعليمات التي اعلنها البنك مؤخرا وبالتزامن مع خفض اسعار الفائده الان البنك الاهلي المصري اليوم يقدم افضل استثمار مالي في الوقت الراهن.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

حيث يمكنك الحصول على ربح شهري ثابت يصل الى 1,250 جنيه مصري في حاله شراء شهاده استثماريه تحمل اسم الشهاده البلاتينيه من البنك الاهلي المصري بقيمه 100000 جنيه مصري مع امكانيه الحصول على 500جنيه مصري دخل شهري ثابت لمده عام ارباح الشهاده الاستثماريه في حاله شرائها بالقائمه 40,000 جنيه مصري، بالاضافه الى امكانيه الحصول على 1000 جنيه مصري في حاله شراء شهاده استثماريه من البنك الاهلي المصري بفائده 15 بالمائه بقيمه 80,000 جنيه مصري كما يمكنك شراءه الكل شهاده من خلال عده منافذ.

طريقة الشراء من البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

يمكنك شراء الشهاده الاستثماريه من خلال الهاتف المحمول في يمكنك الاتصال على الاهلي فون او خدمه عملاء البنك الاهلي المصري من خلال رقم 0020219623 .

إقرأ أيضاً

يصرف شهريا: البنك الأهلي قرر طرح شهادة ادخار جديدة لمدة سنة بأعلى فائدة في مصر 15%

وذلك من داخل مصر او من خارج مصر بسعر الدقيقه العاديه فيمكنك طلب شراء الشهاده الاستثماريه من موظف خدمه العملاء الذي يطلب منك الاسم كاملا ورقم البطاقه القوميه.

بالاضافة الى قيمه اخر معامله ماليه للتاكد من ان كارت صاحب الحساب على ان يتم شراء الشهادة الاستثماريه فى ثوانى معدوده.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

كما يمكنك ايضا من خلال خدمه الاهلي نت يمكنك الانتقال الى موقع الاهلي نت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg .

وما عليك سوا الدخول الى حسابك الشخصي من خلال كتابه كلمه السر ورقم المستخدم مع اصدار ودائع جديده و اختيار اسم الشهاده البلاتينيه الجديده التي تقدم فائده 15 في الميه تصرف كل شهر لمده عام كامل مع اختيار القيمة المراد شرائها بالاضافه الى اختيار الحساب الذي يضاف اليه الفائده وكذلك يضاف اليه القيمه بعد انتهائها.

إقرأ أيضاً

500 جنيه ربح شهري من بنك مصر أو البنك الأهلي المصري في 3 خطوات

شهادة إستثمار بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

كما يقدم بنك مصر ايداع شهادات استثماريه بنفس مميزات الشهاده الاستثماريه البلاتينيه التي يقدمها البنك الاهلي المصري حيث تقدم في الشهاده الاستثماريه فائده 15 في المائه في شهر كل شهر لمده عام كامل والتي تعدي افضل استثمار للاموال، وما عليك الا شراء شهادات استثماريه من البنك بقيمه 40,000 جنيه مصري لتحصل على دخل شهري ثابت يصل الى 500 جنيه لمده عام كما يمكنك الحصول على دخل شهري ثابت يقدر ب 1,250 جنيه مصري يصرف كل شهر لمده عام كامل بدون اي تغير في ارباح الشهاده الاستثماريه والتي تقدر قيمتها ب 100 الف جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

احصل على 750 جنيه كل شهر من بنك مصر بتلك الميزه للعملاء الحاليين والجدد

بالاضافه الى امكانيه الحصول على مبلغ الف جنيه مصري كل شهر لمده سنه واحده مع امكانيه تجديد الشهاده الاستثماريه في حاله شرائها بقيمه 80,000 جنيه مصري كما يمكنك شراء الشهاده الاستثماريه في قيمه 1000 جنيه ومضاعفاتها وتختلف الفائده من القيمه الخاصة بالشهاده الاستثماريه للاخرى.

شراء شهادة استثمار من بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

يمكنك شراء شهاده الشهاده الاستثماريه من بنك مصر من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر شبكه الانترنت او من خلال الهاتف المحمول في امكانيه الاتصال على مزود خدمه عملاء بنك مصر على الرقم التالي 0020219888 داخل مصر او من الخارج مصر بسعر الدقيقه العاديه.

إقرأ أيضاً

750 جنيه ربح شهري ثابت لمده عام من بنك مصر بتلك الخطوات

فما عليك الا الدخول الى حسابي الشخصي موظف خدمه العملاء من خلال ادخال الاسم والرقم القومي بالاضافه الى اخر معامله ماليه تمت على حسابك الشخصي مع ذكر القيم التي تم التعامل بها في تلك المعامله الاخيره وعندها تطلب منها موظف خدمه العملاء شراء شهاده الاستثمار الجديده ذات فائده 15 في الميه والتي تقدم دخل شهري ثابت لمده عام قابله للتجديد حيث يتم شراء خلال ثوانى معدوده.

بنك مصر

بنك مصر

كما يمكنك ايضا الانتقال الى موقع بنك مصر على شبكه الانترنت من خلال هذا https://www.banquemisr.com/ar و الدخول الى حسابك الشخصي من حيث كتابه الرقم المستخدم وكلمه السر والضغط على كلمه اخر اصدار وداع جديده واختيار هل شهاده الاستثمار الجديده ذات عائد 15% تصرف شهرياً لمده عام بالاضافه الى اختيار الحساب الذي يضاف اليه الفائده مع الحساب الذي تضغط عليه كما الشهداء بعد انتهائها وفى ثوانى معدوده يتم الشراء.

إقرأ أيضاً

اقبض 1000جنيه شهرياً من بنك مصر و البنك الأهلي المصري من شهادة إستثمار تعرف عليها

مدة فك او كسر الشهادة الإستثمارية في بنك مصر أو البنك الأهلي

ويمكنك كسر الشهاده الاستثماريه او فكها قبل موعد انتهائها الذي يقدر بعام بعد مضي سته اشهر من شراء شهاده ولكن بنسبه خساره من الفائده التي تم صرفها مؤخرا فعليك يا عزيزي العميل قبل الشراء تعرف عنك لن تتمكن من كسر او الحصول على قيمه الشهاده قبل مضيء سته اشهر.

إقرأ أيضاً

500 جنيه ربح شهري من بنك مصر أو البنك الأهلي المصري في 3 خطوات