شروط الحصول علي شهادة ام المصريين بعائد 13% من بنك مصر

شروط الحصول علي شهادة ام المصريين بعائد 13% من بنك مصر
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=416516
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا لبحث عدد كبير من العملاء على أنواع الشهادات المختلفة، ذات العائد المادى الكبير، لذلك حرص موقع صباح مصر على اطلاعكم على أهم الشهادات التى تم منحها مقبل عدد من البنوك منها بنك مصر وهى شهادة ام المصريين، بعائد مادى مناسب سوف نتطرق للحديث عن كاة التفاصيل والشروط من خلال مقالنا.

قام بنك مصر بمنح شهادة أم المصريين الى جميع عملائها، وذلك بحد أدنى  500 جنيهاً مصرياً ومضاعفتها، وحتى مبلغ مالى قدره  2500 جنيهاً مصرياً كحد أقصى، وبعائد يقدر ب13% ثابت طوال مدة استثمار الشهادة.

 

اليكم الشروط الخاصة بشهادة أم المصريين

حيث يسمح بصرف تلك الشهادة الى جميع العملاء، الذين تتراوح أعمارهم من عمر ال18 سنة وحتى ال59 سنة، مع القيام بمنح وثيقة تأمين على الحياة، وذلك لنفس الفئات العمرية بدون إجراء كشف طبي، والتي سوف تسقط في حالة قيام العميل من خلال قيامه باسترداد قيمة الشهادة أوعند بلوغه سن ال60 عام.

فيما تشمل تلك الشروط، على العمل على استرداد شهادة أم المصريين، وذلك بقيمتها الكاملة في نهاية المدة، كما سيتم اضافة قيمة العوائد المتبقية، وذلك بعد الخصم من الأقساط، كما سيسمح للعميل القيام باسترداد الشهادة في أي وقت، وبنفس القيمة التي كان قد قام بشراء الشهادة بها، وعلاوةً على ذلك تمكين العميل من شراء تلك الشهادة من خلال محفظة الفون كاش.

كما قام بنك مصر بمنح جميع الجهات، امكانية شراء الشهادة وذلك لصالح الأفراد العاملين بها، شريطة عدم استرداد الشهادة إلا بعد مرور نحو 6 سنوات، فيما يتم عمل سحب ربع سنوي على عدد (200) جائزة وذلك بقيمة (10 آلاف جنيه)، لكل جائزة صافي معافى من الضرائب.5كما انه لا يجوز الاقتراض، وذلك بضمان تلك الشهادة أو إصدار أي بطاقة للأئتمان بكافة أنواعها.

اقرأ ايضا

أحصل علي شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري بأعلى عائد – الشروط والضوابط