أحصل علي شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري بأعلى عائد – الشروط والضوابط

أحصل علي شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري بأعلى عائد – الشروط والضوابط
شهادة امان المصريين
https://www.sba7egypt.com/?p=416517
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام البنك الأهلي المصري بجميع روعه، بطرح شهادة أمان المصريين، وذلك بسعر فائدة  وصل الى 13 % سنويا، وذلك بحد أدنى للشراء نحو 500 جنيه ومضاعفاتها وذلك بحد أقصى 2500 جنيه، يما بلغت مدة الشهادة نحو ال3 سنوات، وسوف يتم العمل بها اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

تعرف على شهادة امان المصريين

كما سيستمر العملاء الذين قد قاموا من قبل بشراء شهادة أمان المصريين في وقت سابق، في الحصول على عائد قدره 16% والذ ي كان من المقرر صره حتى نهاية الشهر الماضي، وذلك وفقاً الى تاريخ استحقاقها،  فيما تلقى شهادات الادخار ذات العائد الثابت في جميع البنوك المصرية على الإقبال الكبير لاعداد كثيرة من العملاء، ويرجع ذلك الى ارتفاع العائد المقدم عليها بالمقارنة بالأوعية الإدخارية الأخرى .

كما انه لا يجوز ان يقوم العميل بالاقتراض بشهادة “أمان المصريين، أوالقيام بإصدار البطاقة الإئتمانية بمختلف أنواعها، ومن لهم حق شراء الشهادة المصريين من كافة الأفراد الطبيعيين، وذلك بداية من سن ال18 سنة وحتى سن ال59 سنه،  يما سوف يتم استرداد الشهادة بكامل القيمة في نهاية المدة (القيمة الاسمية +العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الاقساط)،  كما يمكن ايضا القيام باستردادها، في اية وقت من تاريخ الشراء وذلك وفقا الى رغبه العميل بالقيمة التي كان قد تم شراء الشهادة بها دون الالتزام بفترة ال6 شهور، على أن يتم إضافة تلك القيمة للعميل على بطاقة الدفع مقدما Prepaid أوعن طريق محفظة المحمول أو حساب العميل حالة احتفاظه بحساب طرف البنك ً.

 

تفاصيل شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي

اولا: يقوم البنك بمنح وثيقة تأمين على الحياه للعميل، وذلك بدءا من سن ال18 سنة حتى سن ال59 سنة وبدون كشف طبي. .

ثانيا: يتم سداد قيمة قسط التأمين الشهري من عائد الشهادة نفسها.

ثالثا: منح كافة التعويضات التى تستحق فى حالة وفاة العميل المؤمن عليه، وذلك بحد اقصى ى حالة ان تكون الوفاة الطبيعية لتصل الى 50 الف وفى حالة الوفاة فى حادث تصل الى 250 ألف جنيه.

رابعا: يمكن سداد مبلغ التأمين ( التعويض) فى حالة الوفاة على معاش مضمون الدفع، وذلك  لمدة معينة.

خامسا: سوف تسقط وثيقة التأمين، فى حالة قيام العميل باسترداده للشهادة ، أوعند بلوغ العميل سن الـ 60 عاما.

سادسا: يتم القيام بسحب ربع سنوي، وذلك لعدد 200 جائزة، وسوف تكون بمبلغ مالى قدره 10,000 جنيه مصري صافي لكل جائزة،  ومعفاه من الضرائب،  كما يمكن للعميل شراؤها من خلال محفظة الفون كاش.

سابعا: يمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الافراد العاملين بها، على ان لا يمكن القيام باسترداده من خلال مده ال6 سنوات من تاريخ الشراء.

اقرأ ايضا

تفاصيل الحصول علي شهادة ام المصريين من بنك القاهرة الأعلى فائدة