شركة المياه بالمنوفية تعلن عن قطع المياه عن مدينة شبين الكوم الاثنين

شركة المياه بالمنوفية تعلن عن قطع المياه عن مدينة شبين الكوم الاثنين
قطع المياه عن مدينة شبين الكوم الاثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=414717
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة المنوفية، غداً الاثنين، انقطاع المياه عن بعض مناطق شبين الكوم لمدة 6 ساعات، من أجل القيام بأعمال غسيل للشبكة.

حيث أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بيان رسمي لها، تعلن فيه عن قطع المياه، الاثنين، بدءاً من الساعة الثامنة (8) صباحاً حتى الساعة الثانية (2) ظهراً، لتشمل مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، من أجل مباشرة أعمال الصيانة والتجديد لشبكة المياه، بهدف رفع كفاءتها من أجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي المدينة والمناطق المحيطة بها.

كما تهيب الشركة بجميع المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه أثناء الفترة المعلن عنها حتى وإن تواجدت بالشبكة.

يأتي إطار الجهود التي يبذلها اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لإنهاء العديد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والتي يجرى تنفيذها في الوقت الراهن بعدد من القرى والنجوع على مستوى المحافظة، من أجل توصيل خدمة المياه والصرف الصحي للقرى المحرومة والأكثر احتياجاً.

فيما صرح المهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأن الاعتمادات المالية الخاصة بالعام المالي 2020/2021 قد وصلت لحوالي مليار ونصف، حيث تخطت نسب تنفيذ مشروعات ذلك العام لقيمة الاعتمادات المالية المقررة، بناءاً على تقرير وزارة التخطيط.

أقرأ أيضاً: