سعر ومواصفات سوزوكي التو 2020 الشكل الجديد – ارخص عربية في مصر

سعر ومواصفات سوزوكي التو 2020 الشكل الجديد – ارخص عربية في مصر
سوزوكي التو
https://www.sba7egypt.com/?p=203246
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر سعر سعر ومواصفات سوزوكي التو 2020 الشكل الجديد الذي أعلنت عن طرحه شركة سوزوكي في الأسواق المصرية التي تعد بديلا عن السيارة الالتو موديل 2019 التي انتشرت ولاقت رواجاً كبيراً بين المواطنين.

 

حيث تأتي سيارة سوزوكي التو موديل 2020 بمحرك سعه 800 سي سي وتعمل بالبنزين وتأتي بشكل انسيابي يصلح للمدن الصغيرة وشوارعنا المصرية التي لا تحتاج إلى سيارة كبيرة الحجم.

فيما تعد السيارة سوزوكي التو بديلا عن سيارة سوزوكي ماروتي التي ذاع صيتها منذ قليل عام 1982 والتي لاقت رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية المصرية على وجه خاص، فيما تأتي التو بسعر 130 الف جنيه مصري ومتوفر منها الوان الابيض والاسود الازرق وكذلك الاحمر في السوق المصري .

أما عن الكماليات في السيارة فتأتي التو موديل 2020 مجهزة بمكيف هواء فقط لا غير وتأتي بنوافذ يدويه وناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات أمامية وسرعة خلفية .

وعن وسوائل الأمان تأتي سوزوكي التو موديل 2020 بفرامل مانعه للانزلاق تسمى فرامل abs وتأتي بعدد 2 وسادة هوائية للسائق والراكب بجواره بالإضافة إلى عداد لفات المحرك الذي يسمى عداد rbm .

والغريب في تلك السيارة أنها تأتي جديدة من الشركة المصنعة بدون كاست أو راديو أو ولاعة في تابلوه السيارة حيث يتطلب منك الامر تركيب تلك الكماليات في التوكيل الرسمي للسيارة للحفاظ على ضمان السيارة الذي يبلغ 3 سنوات أو 100 الف كيلو متر .