2000 جنيه فرق السعر بين سوزوكي سويفت 2021 والنسخة ديزاير تشعل المنافسة

2000 جنيه فرق السعر بين سوزوكي سويفت 2021 والنسخة ديزاير تشعل المنافسة
سوزوكي سويفت
https://www.sba7egypt.com/?p=339905
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لأول مره تشتعل منافسة بين سيارات علامة تجارية واحدة في السوق المصري، حيث جاء فارق السعر بين سيارة سوزوكي سويفت 2021 الجديدة وسيارة ديزاير مبلغ 2000 جنيه فقط مما جعل الاختيار على العملاء صعب للغاية.

 

كان الربع الثالث من عام 2020 عاما مليئا بالنجاحات على علامة سوزوكي في مصر منذ الإعلان عن تغيرات في كماليات سيارة سوزوكي التو ومع ظهور سيارة اسبيرسو الجديدة أيضا إلى أن ظهرت سيارة سوزوكي ديزاير التي قلبت موازين السوق بسبب كمالياتها الجديدة والتي تجذب عملاء السوق المصري.

سوزوكي ديزاير

سوزوكي ديزاير

اطلاق سوزوكي ديزاير

حيث قدمت سوزوكي سيارتها الجديدة ديزاير بمحرك 1200 سي سي وذات كماليات كثيرة ومتنوعة أبرزها الزجاج الكهربائي وكذلك الباور وتحكم الطارة وحساس الركن وجنوط اسبور مع بصمة وتشغيل المحرك بدون مفتاح، فضلا عن السنتر وريموت التحكم عن بعد، وفي تصميم انسيابي حاد من النوع السيدان يجذب العملاء فضلا عن بعض قطع النيكل في مقدمه السيارة.

سوزوكي سويفت الجديدة

سوزوكي سويفت الجديدة

سوزوكي سويفت الجديدة

إلا أن سوزوكي لم تتوقف عند هذا الحد واعلنت عن طرح سيارتها الجديدة سويف 2021 الجديدة بنفس مواصفات ومميزات سيارة ديزاير الجديدة أيضا ولكن مع اختلاف فئتها لانها تقدم من النوع الهاتشباك الصغيرة التي تميل أكثر إلى جذب انتباه الشباب والسيدات لحجمها الصغير وسهوله قيادتها.

سوزوكي سويفت 2021

سوزوكي سويفت 2021

المنافسة بين سوزوكي سويفت الجديدة والنسخة ديزاير

ومن جانب الاسعار أصبح الفارق في السعر بين السيارتين 2000 جنيه مصري فقط، حيث قدمت سوزوكي سويفت الجديدة بسعر 207 الف جنيه مصري تقريباً كما قدمت سيارة سوزوكي ديزاير بسعر 209 الف جنيه مصري حيث اشعل الفرق البسيط المنافسة بين تلك السيارات التي شغلت السوق المصري في الفترة الحالية.

 

اقرأ أيضا