سحب شهادة أمان بنك مصر 2020

سحب شهادة أمان بنك مصر 2020
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=376461
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سحب شهادة أمان بنك مصر 2020 تعتبر شهادة أمان المصريين والمقدمة من بنك مصر من أفضل شهادات التأمين وأكثرها مميزات، حيث تعمل علي التأمين وحماية العميل بدون أي إجراءات مثل الكشف الطبي، كما أنه متاحة أمام كل المواطنين بداية من سن ال 18 عام وحتي سن ال 59 عام، تطرح العديد من الفوائد التي تدعم المواطن المصري.

 

أما عن العائد الخاص بالشهادة التي يطرحها بنك مصر فقذ إنخفض خلال الأيام الماضية من نسبة 16% إلي نسبة 13% بالتطبيق علي العملاء الجدد من تاريخ 10 من شهر نوڤمبر.

سحب شهادات أمان بنك مصر

بجانب كل المميزات التي تقدمها شهادة أمان المصريين من بنك مصر من عائد ثابت بشكل سنوي ، وتأمين علي الحياة وتعويضات تقدم في حالة الوفاة طبيعيا أو بحادث، وإمكانية لإسترداد لقيمة الشهادة ، فإنها بالإضافه إلي كل ذلك تمكنك من الدخول علي سحب يمكن من خلالة الحصول علي جوائز ذات قيم مختلفة.

تتيح هذه الشهادة من بنك مصر الدخول علي سحب بشكل ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر وذلك لعملاء الشهادة بمبلغ يقدر ب 2 مليون جنية مصري مع خصم 30% من نسب الضرائب وكذلك الشئون الإجتماعية ، وهناك شروط للمشاركة في السحب وهي : أقل حد يمكنك من دخول السحب مبلغ 500 جنية حيث أن كل 500 جنية تمثل للعميل فرصة للفوز في السحب والفائز في السحب لا يدخل في السحوبات الآخري.

أقرا ايضاُ
وثيقة التأمين لشهادة أمان المصريين بنك القاهرة والعائد السنوي لها