رقم خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري ورابط الموقع الرسمي

رقم خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري ورابط الموقع الرسمي
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=337739
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما يقدم البنوك المصرية خدماتها من خلال الموقع الرسمي على شبكة أو من خلال ارقام خدمة العملاء وكذلك الرابط الخاص بالمواقع الرسمية، فيما يستعرض صباح مصر هواتف مقدمي الخدمات للعملاء في البنك الأهلي المصري وكذلك الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني.

 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم كل خدماتة من خلال خدمة العملاء حيث يمكنك شراء الشهادات الاستثمارية أو ايقاف البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات حيث يمكنك التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال رقم 19623 في حالة الاتصال من اي هاتف ارضي او هاتف محمول من داخل مصر، كما يمكنك الاتصال من خارج مصر على رقم 0020219623 .

موقع البنك الأهلي المصري

بينما يمكن للعملاء الحاليين لدى البنك والمشتركين في خدمة الأهلي نت حيث يمكنك الدخول الى موقع https://www.nbe.com.eg الرسمي على شبكة الإنترنت ولا يوجد أي مواقع بديله عن ذلك الموقع، حيث يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك في البنك واستخدام الموقع في شراء الخدمات أو الشهادات او حساب القروض وكذلك عمليات التحويل البنكي من خلال شبكة الإنترنت لكل أمان.

تنبية هام من البنك الأهلي المصري

يهيب البنك الأهلي المصري بالعملاء عدم تداول صور البطاقات الائتمانية عبر شبكات الانترنت الا المواقع الآمنة التي يثق فيها العميل، مع الحرص على عدم تداول اي أرقام من تلك البطاقات الائتمانية مع أي شخص وكذلك الرقم السري حيث ان البنك الأهلي المصري لا يتطلب الرقم السري من اي عميل تحت اي ظرف من الظروف.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري ورابط الموقع الإلكتروني

رقم خدمة العملاء من داخل مصر 19623

رقم خدمة العملاء من خارج مصر 0020219623

رابط موقع البنك الأهلي المصري https://www.nbe.com.eg

 

اقرأ أيضا