رقم خدمة العملاء في بنك مصر ورابط الموقع الإلكتروني الرسمي

رقم خدمة العملاء في بنك مصر ورابط الموقع الإلكتروني الرسمي
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=337716
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع التقدم التكنولوجي في كل المؤسسات، واستخدام شبكات الانترنت في خدمة المواطنين، أعلن بنك مصر عن إمكانية إجراء المعاملات البنكية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت أو من خلال خدمة العملاء .

 

فيما يقدم موقعنا الرابط الرسمي لموقع بنك مصر على شبكة الإنترنت وكذلك رقم خدمة العملاء للرد على استفسارات العملاء وإجراء كل التعاملات البنكية من خلال الهاتف المحمول.

رقم خدمة العملاء لـ بنك مصر

يمكن للعملاء الحاليين والجدد التواصل مع خدمه العملاء لـ بنك مصر من خلال الهاتف المحمول أو الخط الأرضي بسعر الدقيقة العادية من داخل مصر على رقم 19888 ومن خارج مصر على رقم 0020219888 .

رابط موقع بنك مصر الرسمي على الإنترنت

كما يقدم البنك موقع رسمي لتنفيذ كل المهام البنكية على شبكة الإنترنت بالمجان وبدون اي رسوم من العملاء حيث يحصل العميل على رقم السري لحسابه الشخصي في البنك ويقوم بالدخول إلى موقع https://www.banquemisr.com/ar الذي بعد الموقع الرسمي لـ بنك مصر على شبكة الإنترنت وتسجيل الدخول الى حسابه الشخصى لإجراء المعاملات المالية بشكل آمن والتي تكون أبرزها شراء الشهادات الاستثمارية وكذلك تحويل الاموال والاستعلام عن الرصيد.

طرق التواصل مع بنك مصر

رقم خدمه العملاء من داخل مصر 19888

رقم خدمه العملاء من خارج مصر 0020219888

رابط الموقع الرسمي https://www.banquemisr.com/ar

ومن جانب آخر يهيب بنك مصر بالعملاء بعدم تداول اي صور من بطاقات الائتمان الخاصة ببنك مصر، على شبكة الإنترنت أو من الأفراد وكذلك الأرقام التي تكون على واجهات البطاقة الإئتمانية، كما أكد بيان البنك على عدم منح اي شخص الرقم السري الخاص بالبطاقة الإئتمانية أو بطاقة الخصم المباشر كما أشار البيان إلى أن البنك لا يطلب اي معلومات بشأن الأرقام السرية للعملاء.

 

اقرأ أيضا