رجل أعمال يقتل زوجته وأبناءه الثلاثة ثم ينتحر بمسدس فى الرحاب

رجل أعمال يقتل زوجته وأبناءه الثلاثة ثم ينتحر بمسدس فى الرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=45165
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام رجل أعمال بقتل زوجته وأبناءه الثلاثة ثم قام بالانتحار بمسدس فى مدينة الرحاب، حيث استيقط المواطنين على جريمة قتل بشعة قام بها رجل أعمال، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث قتل زوجته وأولاده الثلاثة، ثم أقدم على الانتحار، وهذا بعد مروره بضائقة مالية كبيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا وقد تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من أهالى المنطقة، يفيد بسماع دوى طلقات نارية بعد مشادة داخل فيلا سكنية بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات الأولية وجود 5 جثث لرجل أعمال فى العقد الخامس من عمره ويدعى (ع س)، وزوجته وأطفالهم الثلاثة، وجميعهم مصابون بطلقات نارية.

تفاصيل قتل رجل أعمال أبناءه وزوجته بالرحاب

هذا وقد كشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 مل بجوار رجل الأعمال والذى جرى استخدامه فى ارتكاب الجريمة، حيث قام بإطلاق النيران على زوجته وأولاده ثم انتحر بإطلاق عيار نارى على نفسه.

هذا وقد أكدت التحريات الأولية أن رجل الاعمال قتل زوجته وأبناءه الثلاثة وهذا بسبب مروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين، هذا وعقب تراكم الأحكام القضائية عليه التى تتهمه بالنصب لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها منهم.

وقد أكد الشهود سماع دوى طلقات نارية متعددة بعد مشادة كبيرة بين الزوجين داخل مسكنهم الخاص، مؤكدين أن رجل الأعمال كان يمر بضائقة مالية كبيرة خلال الفترة السابقة، مما تسبب فى تعرضه لديون عديدة، وأيضاً ديون العمل الخاص به بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ قدرها مليون ونصف المليون جنيه، مما تسبب فى سوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

وقد قامت الاجهزة الامنية بفرض كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود. وقد أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بنقل جثث المتوفين للمشرحة لكشف أركان الجريمة المذكورة، وأمرت النيابة بمصادرة السلاح المضبوط، واستدعاء الشهود للنيابة.