رابط موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على الإنترنت manpower وتفاصيل البيان الأخير بشأن بيانات العمالة الغير منتظمة

رابط موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على الإنترنت manpower وتفاصيل البيان الأخير بشأن بيانات العمالة الغير منتظمة
رابط منحه العمالة الغير منتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=248116
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض اليوم الأربعاء عبر موقع صباح مصر رابط موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على الإنترنت manpower بالاضافة الى عرض كافة تفاصيل البيان الأخير بشأن بيانات العمالة الغير منتظمة والتي اثار جدلا واسعا في الفترة الأخيرة.

 

موقع القوى العاملة

منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل حرص على مستقبل وحياه العماله الغير منتظمه وقرر صرف مبلغ 500 جنيه مصري شهرياً لمده ثلاثه أشهر لكل العمال، ومن هنا يمكنك الانتقال الى موقع وزارة القوى العاملة والهجرة البنت زعيم اول مره فتح باب تسجيل البيانات المنظمه فتره والذي تم اغلاقه مؤخرا و بدء عمليه الصرف للمرحله الاولي والمرحله الثانيه.

حقيقة تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من جديد

وزير القوى العاملة

وزير القوى العاملة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعض الأخبار المغلوطة عن تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من جديد حيث وتداول بعض النشطاء بعض الاخبار التي تشير الى هذا الشان مما دفع بعض العمال الى ادخل على شبكه الانترنت والبحث عن موقع تسجيل البيانات لا تراجع و انه مغلق وعدم فتح باب التسجيل.

بيان وزارة القوى العاملة

الا ان وزارة القوى العاملة قد أعلنت مؤخراً عن إغلاق باب التقديم لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر شبكة الإنترنت وبدأ عمليه الصرف مؤكدا على انه لم يتم فتح باب التسجيل في الوقت القادم وان ما يشوفش يثار حول تلك القضيه مجرد شائعات.

إقرأ أيضا

بوابة برنامج تكافل وكرامة للاستعلام عن حالة بطاقة المعاش 2020