بوابة برنامج تكافل وكرامة للاستعلام عن حالة بطاقة المعاش 2020

بوابة برنامج تكافل وكرامة للاستعلام عن حالة بطاقة المعاش 2020
بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة
https://www.sba7egypt.com/?p=248090
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم اليوم عبر موقع صباح مصر بوابة برنامج تكافل وكرامة للاستعلام عن حالة بطاقة المعاش 2020 بالتزامن مع اعلان وزاره التضامن الاجتماعى عن انطلاق موقع على شبكه الانترنت يكون بديلاً عن الوقوف والانتظار أمام مديريات التضامن للإستعلام عن حاله البطاقه الخاصه بالصرف.

بوابة برنامج تكافل وكرامة

تم تخصيص بوابة الكترونية على شبكه الإنترنت، لتكون علم نفس الوحيده للاستعلام عن حاله بطاقات تكافل وكرامه الخاصه بصرف المعاش لذوي الاحتياجات الخاصه و محدود الدخل على صوتها من الدوله في الوقت الراهن على صرف معاش تحت اسم برنامج تكافل وكرامه لبعض المواطنين لانهم على الحياه.

و تحرص الدوله على صرف المعاش للمواطنين المستحقين فقط و تحديث مستمر الى البطاقات يتم وقف بعضها و يجب على المواطن الاستعلام من خلال مديريه التضامن الاجتماعي الان الوزاره قررت ان يتم الاستعلام بشكل الكتروني عبر الانترنت و تم انطلاق الموقع الخاص ببوابه برنامج تكافل وكرامه على شبكه الانترنت.

رابط موقع برنامج تكافل وكرامة

ومن هنا يمكنك الانتقال الى موقع بوابة برنامج تكافل وكرامة على شبكة الإنترنت والاستعلام عن حاله بطاقه المعاش لسنه 2020 من خلال الرقم القومي فما عليك إلا ادخال الرقم القومي دون تحديد المحافظة مع الضغط عليها كلمة استعلام من الانتقال الى صفحه الاستعلام عن حاله بطاقه صرف معاش برنامج تكافل وكرامه التي تكون في الغالب متوقفه او ساريه او جامده ويذكر السبب الخاص بها في الصفحه عبر شبكه الانترنت.

كما يمكنك ايضا تقديم شكوى في برنامج تكافل وكرامه من خلال الموقع الالكتروني المخصص عبر شبكه الانترنت بكل سهوله دون الذهاب الى مديريه التضامن الاجتماعي والانتظار لساعات لتقديم شكوى.

 

إقرأ أيضا