رابط تعديل رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين tamwin موقع دعم مصر

رابط تعديل رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين tamwin موقع دعم مصر
موقع دعم مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=206745
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد إضافة رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر tamwin وعند معرفة شروط رقم الموبايل يبحث الكتير عن خطوات ورابط تعديل رقم الهاتف المحمول مره اخرى بعد التسجيل.

 

فما عليك الان الا الدخول الى موقع دعم مصر tamwin من هنا حيث يمكنك الان إضافة رقم البطاقة التموينية وكذلك الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية لتحديث بيانات بطاقات التموين، وفقا لما اعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة على موقع دعم مصر.

حيث يقوم المستخدم بالدخول إلى حسابه على الموقع من خلال اضاقة رقم البطاقة التموينية وكذلك الرقم القومي مع اختيار المحافظة، والضغط على كلمه دخول.

وسيتم نقلك الى نافذة جديدة بها كل معلومات البطاقة التموينية من الاسم ورقم الهاتف وكذلك الرقم القومي، وما عليك غير حذف الرقم المضاف وادخال الرقم البديل الذي ترغب في تسجيله على الموقع، والضغط على كلمه تحديث وحفظ .

ومن جانب آخر أكدت الوزارة على ضرورة أن يكون الرقم المسجل على موقع دعم مصر، مسجل في شركات الاتصالات باسم صاحب بطاقة التموين وذلك لتسهيل عملية التواصل مع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية .