تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة لإضافة المواليد في التموين في مصر 2023

تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة لإضافة المواليد في التموين في مصر 2023
المستندات المطلوبة لإضافة المواليد
https://www.sba7egypt.com/?p=728889
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، تعد من اهم الموضوعات التى تشغل بال العديد من المواطنين، حيث انها خدمة تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث يتم السماح لمختلف الأسر بالقيام بتوثيق وإضافة المواليد على بطاقة التموين الخاصة بهم، وسوف نستعرض عكم اليوم كافة الشروط والإجراءات اللازمة من اجل تنفيذ هذه العملية، ولسوف تتعرف من خلال مقالنا على كيفية القيام بتسجيل الرقم القومي، وايضا كيفية كتابة اسم الأم الوالدة، وذلك بالإضافة إلى الخطوات الأخرى المتعلقة بالخدمة.

 

خطوات إضافة المواليد الجدد

اولا: يتم القيام بزيارة مكتب التموين: حيث يتجه المواطنين الى مكتب التموين المحلي في المنطقه التابع له، ويقوم بالاستفسار عن إجراءات إضافة المواليد الجديدة على بطاقتك.

ثانيا: يتم تقديم الطلب رسميًا: حيث يقوم المواطنيين بتعبئة الاستمارة الخاصة بالطلب الرسمي، وذلك بشأن إضافة المولود الجديد على بطاقتك، يجب أن تحتوي الاستمارة على معلومات مثل اسم المولود وتاريخ ولادته.

ثالثا: يتم تقدم المستندات المطلوبة: يتم تقديم العديد من المستندات الخاصة بإثبات ولادة المولود، قد تتضمن هذه المستندات شهادة الميلاد أو شهادة الزواج أو بطاقة الهوية الوطنية للأب أو الأم.

واخيرا يتم الانتظار لتلقى الموافقة: حيث انه يتم تقديم الطلب والمستندات المطلوبة، ولسوف تحتاج إلى انتظار الموافقة على إضافة المولود الجديد على بطاقتك.

المستندات المطلوبة لإضافة المواليد الجدد

لابد من احضار نسخة من شهادة ميلاد المولود.

كما يجب احضار شهادة زواج الأب والأم.

واخيرا تقديم بطاقة الهوية الوطنية للأب أو الأم كدليل على الهوية.

اقرأ ايضا

التموين تعلن عن مفاجأه ساره بشأن اسعار الزيت للمواطنين