رابط استخراج الشهادات والخدمات أون لاين إدارة السجلات العسكرية بالقوات المسلحة المصرية

رابط استخراج الشهادات والخدمات أون لاين إدارة السجلات العسكرية بالقوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة
https://www.sba7egypt.com/?p=388605
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أتاحت القوات المسلحة المصرية خدمة استخراج الشهادات والخدمات أون لاين، من خلال تدشين موقعا إلكترونيا لإدارة السجلات العسكرية وإعلان الرابط الالكتروني الخاص به رسمياً، على أن يتم استلام الشهادات بعدها من خلال أقرب مكتب سجلات عسكرية من المواطن صاحب الخدمة أو الشهادة.

موقع إدارة السجلات العسكرية استخراج الشهادات

وجاءت تلك الخطوة في إطار حماية المواطنين من أصحاب الخدمات أو الراغبين في استخراج الشهادات العسكرية من الازدحام أمام المكاتب العسكرية كما كان الوضع في السابق، وذلك لحمايته والحفاظ عليه من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد الذي ما زال يستمر في البلاد حتى وقتنا هذا،على أن يتم تطبيق كافة الخطوات إلكترونيا عبر الموقع، وعند استلام الشهادة يتم التوجه لأقرب مكتب سجلات عسكرية للحصول عليها بكل سهولة.

رابط موقع إدارة السجلات العسكرية الالكتروني

ونوافيكم قرائنا من خلال السطور القليلة التالية، برابط موقع إدارة السجلات العسكرية الالكتروني، وذلك للدخول عليه من خلال الضغط هنــــــا الآن، لاستخراج الشهادات التي يرغبها المواطن، أو الحصول على الخدمات التي جاءت لإفادة العسكريين في ظل التطور التكنولوجي والرقمي الذي تشهده منظومة القوات المسلحة كاملة، للتمكن من تقديم أرقى مستوى خدمي.

هذا ويمكن الاتصال على بعض الارقام التي نرصدها اليكم فيما يلي، في حال تم مواجهة أي عوائق وهي وسائل الاتصال الدائمة والمفضلة على مدار الـ24 ساعة للرد على جميع الشكاوى أو الاستفسارات، وجاءت الارقام كالآتي:
– رقم الواتس آب (01551090961).
– رقم تقديم الشكاوى (22722037 02).

اقرأ أيضاً:

التطوع في الجيش المصري 2020 /2021 – تعرف على موعد سحب ملفات التطوع في القوات المسلحة المصرية