اخبار مصر

دار الإفتاء المصرية تدعو للإكثار من الدعاء فى أول ليلة من شهر شعبان 1441 هـ

قامت دار الإفتاء المصرية بدعوة المواطنين للإكثار من الدعاء فى اول ليلة من شهر شعبان برفع الوباء عن مصر، وهذا عن طريق صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ودعت المواطنين قائلة:”هذه أول ليلة من شهر شعبان، أكثر فيها من الدعاء برفع الوباء”.

 

هذا وقد كانت دار الإفتاء المصرية استطلعت هلال شهر شعبان بعد غروب شمس اليوم الثلاثاء 24 مارس ميلادياً، 29 رجب هجرياً، وهذا عن طريق اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة فى جميع محافظات مصر.

حيث تحقق لديها شرعا من نتائج الرؤية البصرية الشرعية ثبوت رؤية هلال شهر شعبان للعام الهجري 1441 الجاري بالعين المجردة.

وقد أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم غداً الأربعاء الخامس والعشرين من شهر مارس 2020، هو غرة شهر شعبان للعام الهجري 1441 الجاري، وهنأت جميع المؤمنين في جميع بقاع الأرض بشهر شعبان ودعت المواطنين للإكثار من الدعاء برفع الوباء عن مصر فى أول ليلة من ليالي شهر شعبان.

دار الإفتاء المصرية تعلن غداً الأربعاء غرة شعبان العام 1441 هـ

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 3-5-2024 بالاسواق المصرية

تستقر الحالة الاقتصادية في مصر، وتستقر ايضا جميع أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع بحسب الاسواق المصرية، وتعرضها بوابتنا اليوم…

57 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 3-5-2024 بالتعاملات على الجنيه

تستقر أسعار العملات لكل التعاملات بالبنوك، بحسب اليوم الجمعة 3 مايو الجاري، والتي تستقر على وجه عام،…

ساعتين ago