حملات مرورية لرصد جميع المخالفات بالقاهرة والحد من الكثافة المرورية

حملات مرورية لرصد جميع المخالفات بالقاهرة والحد من الكثافة المرورية
الحد من الكثافة المرورية
https://www.sba7egypt.com/?p=432553
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم السبت، من تواجدها في الشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية في أعلى المحاور للقضاء على الاضطرابات المرورية أو الحوادث التي تعيق حركة السيارات في شوارع العاصمة وحولها لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يزورونها.

حيث انتشر ضباط المرور في العاصمة لإطلاق حملات مرورية مكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية بكافة أنواعها وعدم التسامح مع مخالفات قواعد المرور وآدابها، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم مراقبتها في الشوارع وتتسبب في اختناقات مرورية في الشوارع.

كما انتشرت الحملات المرورية عبر مداخل وطرق الجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بالالتزام بقواعد وأخلاقيات المرور وتقليل وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن القيادة في الاتجاه المعاكس أو الوقوف غير الصحيح على الطرق السريعة.

كما أطلقت إدارة النقل العام حملات مكثفة على الطريق السريع لتقليل الحوادث ومنع القيادة تخت تاثير المخدرات، مما قد يعرض سلامتك وسلامة الآخرين للخطر كما تم تكثيف حملات الرأدار ونشر المساعدات المرورية، وزادت سيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية وعززت المرور من وجود الخدمات المرورية بالطرق لتكثيف ونشر عمليات متابعة المحاور لمنع حدوث كثافات مرورية.

أطلقت إدارة مرور الجيزة حملات مرورية مكثفة للغاية لرصد جميع المخالفات المرورية وتجميع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة في الشوارع بالتنسيق مع الحي وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وتوفير شرطة المرافق لجميع الجهات المعنية تمهيدا لتأمين الطرق بالمحافظة.

اقرأ أيضاً: