أمن أسوان يحرر 284 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

أمن أسوان يحرر 284 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
الحملات المرورية
https://www.sba7egypt.com/?p=523850
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شنت مديرية أمن أسوان اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر ديسمبر حملة مرورية مكبرة على مختلف الطرق السريعة على كافة أنحاء المحافظة، لضبط المخالفين وتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وقد أسفرت جهود الحملة المرورية خلال 24 ساعة عن تحرير نحو 284 مخالفة مرورية متنوعة.

نتائج الحملة المرورية

وقد أسفرت جهود الحملة عن تحقيق نتائج إيجابية، فقد تم تحرير 65 مخالفة متنوعة، وتحرير 28 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة، وسحب تراخيص 44 حالة لعدم قبول التصالح، والتصالح الفوري في 52 مخالفة، وسحب تراخيص 20 مسببات الحوادث، وتحرير 75 مخالفة غرامة ونش.

تحرير المحاضر اللازمة

تم تحرير المحاضر اللازمة عن المخالفات، وشددت مديرية أمن أسوان على الإدارة العامة للمرور بضرورة تكثيف الحملات المرورية على الطرق لضبط الخارجين عن القانون، وتوجيه السائقين بالنصائح، حفاظاً على أرواح المواطنين، وباشرت النيابات المختصة التحقيق، ووترك الحملة أثر طيب لدى المواطنين.

وفي سياق آخر كانت قد شهدت محافظة أسوان حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الشرقي، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الحادث.