حقيقة تحديد اخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات فائدة 18%

حقيقة تحديد اخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات فائدة 18%
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=543762
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تداول نشطاء موقع فيس بوك وبعض مواقع التواصل الاجتماعي سوال يشغل بال الكثيرين وهو اخر موعد لشراء شهادات بنك مصر والبنك الاهلى التي تقدم بفائدة 18% لمدة عام والتي تم طرحها بعد تحريك سعر الصرف.

 

وتصدرت تلك الاسئلة مواقع التواصل الاجتماعي على وجه يومي، تزامنا مع انهار تقدم افضل عائد شهري، جذب الآلاف من المواطنين للحصول على تلك الفائدة من بنكي مصر والاهلى 18%.

بنك مصر والبنك الأهلى المصرى

بنك مصر والبنك الأهلى المصرى

آخر موعد لشراء شهادات بنك مصر والبنك الأهلى

وكشف البنك الأهلى المصرى وبنك مصر عن ان تلك الشهادات البلاتينة وطلعت حرب تعد من الشهادات الادخارية المؤقتة التي تقدم في وقت قصير ويتم اغالها الا ان حتى تلك اللحظة لا تزال تلك الشهادات مطروحة امام المواطنين .

واكدت بعض المصادر على انه لم يتم تخصيص ميعاد معين لانهاء طرح الشهادة بالبنك الأهلي وبنك مصر، والتي تعد على راس شهادات الادخار لانها تقدم 18% فائدة سنوية يتم تقسيمها بصورة شهرية بعد ان تم طرحها يوم الإثنين الماضي، بفائدة مرتفعة فور إعلان البنك المركزي، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

آخر موعد لشراء شهادات 18 من البنك الأهلى

ولا يزال ملايين المواطنين يبحثون عن آخر توقيت لطرح تلك الشهادات الادخارية التي تقدم عائد جيد بالمقارنة بمثيلتها، ويصرف شهريًا الا ان تلك البنك الأهلى لم تحرر اي اوقات لايقاف طرحها على ان تظل متوفرة حتى الوصول الى القيمة المستهدفة منها.

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

آخر موعد لشراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر

وعلى ذات السياق لم يحدد بنك مصر موعد ايقاف طرح الشهادة التي تقدم فائدة 18%، ويصرف عائدها شهريا للمستفيدين من اصحاب تلك الشهادات على ان يتم ايقاف الطرح فور الوصول الى المستهدف منها.

إقرأ أيضاً

هتخسر كام لو كسرت شهادة بنك الإسكندرية واشتريت شهادات طلعت حرب الجديدة بفائدة 18%