حبس فتاة واشقائها لقتل عشيقها في قليوب

حبس فتاة واشقائها لقتل عشيقها في قليوب
تشكيل عصابى
https://www.sba7egypt.com/?p=64863
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اصدرت نيابة قليوب قرار حبس فتاة واشقائها لفترة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهم بقتل عشيقها عقب ان ضبطوه معها، كما امرت النيابة ايضا بسرعة اجراء التحريات الأمنية حول الواقعة.

 

تفاصيل حبس فتاة واشقائها في قليوب

وقد تم اخطار الاجهزة الامنية فى القليوبية بورود بلاغ لضباط المباحث بمركز قليوب من عائلة “ع.س.م”، يقيم بقلما، يفيد بتغيبه عن المنزل، وقد تم عمل محضر، وقد أفادوا بمواصفاته التقريبية والملابس التي كان يرتديها فى أثناء خروجه من المنزل، وتم على الفور تشكيل فريق للبحث من رجال مباحث المركز للتحرى عن الواقعة.

وعقب مرور 3 شهور تلقت قوات المباحث إخطار من اجهزة الامن فى محافظة الغربية يفيد بالعثور على جثة فى المياه بنفس المواصفات التي أدلت بها عائلة المجنى عليه، وقد تم استدعاء الاسرة وتعرفوا عليه، وقد افادت التحريات أن المتهمين هم كلا من  “ع.إ”، “أنور.إ”، “سيدة.إ”.

وقد تبين ان المجنى عليه كان على علاقة بالمتهمة الثالثة وحينما وجدوا اشقاؤها وهم المتهم الأول والثانى بين احضانها قاموا بقتله وإلقاء جثته فى الترعة للتخلص منه وتم إعداد الأكمنة اللازمة والقبض عليهم وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وقد تم التحفظ عليهم، وعرضهم على النيابة العامة وقد أصدرت القرار السابق.