توقف حركة المرور بكوبري 6 أكتوبر المتجه للمهندسين بسبب الأمطار

توقف حركة المرور بكوبري 6 أكتوبر المتجه للمهندسين بسبب الأمطار
توقف حركة المرور بكوبري أكتوبر بسبب الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=386092
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تسببت الأمطار في توقف حركة المرور بكوبري 6 أكتوبر المتجه للمهندسين، وهو ما أسفر عنه حالة من الازدحام والتكدس المروري بين السيارات من بداية الكوبري وحتى نهايته، كما شهدت منطقتي التحرير ورمسيس امطار غزيرة تسببت أيضا في توقف حركة السيارات.

 

ازدحام مروري بالقاهرة والجيزة بسبب الأمطار

وكانت محافظتي القاهرة والجيزة، شهدت تكدست مروريا اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر الجاري، وهو ما تسببت فيه الأمطار الغزيرة التي شهدتها الطرق منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، فيما شهدت مناطق متعددة ازدحاما مروريا مثل أعلى الدائري وداخل النفق القادم من الأقاليم للقاهرة من الطريق الزراعي.

 

هذا وشهدت منطقة على محور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، سيولة مرورية اليوم، في الطريق المتجه إلى منطقة وسط البلد، كذلك الأمر في الطريق العكسي المؤدي إلى القاهرة الجديدة.

 

انتظام حركة المرور بكورنيش النيل

وجاءت حركة المرور أعلى كورنيش النيل منتظمة وانسيابية،  وفي اتجاه حلوان والملك الصالح، بينما ظهرة كثافة مرورية ابتداءا من منطقة المعادي وحتى وسط البلد، كما أن يسارع رمسيس والعباسية وشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين مثل منطقة ميدان التحرير وروكسى وهشام بركات، شهدت كثافة مرورية مرتفعة أيضاً بسبب الأمطار.

 

اقرأ أيضاً

هيئة الارصاد الجوية: حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر لعدة أيام