تفاصيل ومعلومات عن حجز 238 وحدة سكنية في مشروع امتداد مدينة الرحاب

تفاصيل ومعلومات عن حجز 238 وحدة سكنية في مشروع امتداد مدينة الرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=215520
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

نستعرض معكم من خلال موقعنا صباح مصر كافة التفاصيل لتسجيل وحجز الوحدات السكنية التي طرحتها هيئة التجمعات العمرانية اليوم الأحد 15 مارس وحتى 13 أبريل 2020 بعدد 238 وحدة سكنية في المرحلة التاسعة، المجموعة (125) بمدينة رحاب التابعة للقاهرة الجديدة، وبمساحات تصل إلى 92م2، و131 م2، وهذه المساحات تم تصميمها بناءً على طلبات عدة فئات من المجتمع المصري.

ولهذا الأمر قامت الوزارة بفتح باب الحجز والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني وهو www.hdb-reservation.com)) وهذا الموقع خاص ببنك التعمير والإسكان، حيث الحجز من خلال الموقع هي الخطوة الأولى لتتمكن من استكمال باقي الخطوات، ومنها الحصول على الوحدة السكنية التي تحلم بها.

وتتضمن باقي الخطوات في تحويل مبلغ مالي مقدم الحجز وهو 100 ألف جنيهاً، بجانب 1500 جنية أخر رسوم ومصروفات تسجيل دفعة واحدة وليست مجزأة، كما سيتحمل العميل العمولات ورسوم التحويل البنكي إلى رقم الحساب وهي رقم الاستمارة التي تم الحصول عليها في خطوة الحجز إلكترونياً ومنها لبنك التعمير والإسكان بفرع الدقي.

كما يمكن التحويل من حساب العميل من خلال البنوك المحلية عن طريق ACH، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، ومن الممكن التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، ولكن في وجود حساب خاص للعميل بداخل البنك.

وعند السؤال عن أهم الشروط التي من خلالها القدرة على حجز وحدة سكنية بالمشروع وهي:

  • أن يكون مصري المنشأ والجنسية.
  • أن يكون له أهلية التعاقد والتصرف في أمور الحجز والاستلام.
  • من الممكن التقدم للحجز بصفته أو ولي طبيعي ( القاصر) وذلك بموجب قرار وصاية.

تعرف على خطوات التسجيل الإلكتروني لحجز 238 وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة