بدء التقديم لحجز 7176 وحدة بمشروع JANNA إلكترونياً غداً الأحد

بدء التقديم لحجز 7176 وحدة بمشروع JANNA إلكترونياً غداً الأحد
مصطفي مدبولي
https://www.sba7egypt.com/?p=79526
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالإعلان عن بدء التقديم لحجز 7176 وحدة سكنية يبدأ يوم غداُ الأحد 14 أكتوبر.

 

حيث يبدأ عرض تفاصيل كراسة شروط حجز الوحدات التى تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كمرحلة أولى بمشروع (JANNA) للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وهذا فى عدد 6 مدن وهى :

(6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة). ومن المقرر أن يبدأ غدا التقديم بالموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، لبنك التعمير والإسكان دون كلمة مرور.

هذا وقد أضاف الدكتور مصطفى مدبولي، في بيان اليوم أنه سوف يستمر التقديم حتى الساعة 11 و59 دقيقة مساء الأحد 4 نوفمبر 2018، بينما يبدأ الحجز من الساعة 10 صباح الإثنين 19 نوفمبر، وحتى الساعة 11 و59 دقيقة مساء يوم الخميس 13 ديسمبر، موضحا أن التخصيص بأسبقية الحجز (online).

كما قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي، تتضمن شروط الحجز والاشتراطات العامة، أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مواطن مصري الجنسية، وأن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.

هذا ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية، ويشترط أنه لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي، وأيضا يجب أن يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات، ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.