تفاصيل آخر مكالمة بين ضحية مذبحة الرحاب وشقيقه

تفاصيل آخر مكالمة بين ضحية مذبحة الرحاب وشقيقه
https://www.sba7egypt.com/?p=45538
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت مدينة الرحاب حادث أليم حيث تم العثور على جثث رجل أعمال وزوجته وأبناءه الثلاثة مقتولين داخل فيلا بالرحاب وقال شقيق ضحية مذبحة الرحاب (رأفت) إن تقرير الطب الشرعى يثبت مقتل أخيه بثلاثة رصاصات بما ينفى فكرة الانتحار، موضح أن باقى الأسرة تلقوا رصاصتين فقط، لكن أخيه بالأخص تلقى ثلاثة رصاصات.

 

كما أشار شقيق ضحية مذبحة الرحاب، إلى أن آخر مكالمة هاتفية تلقاها من شقيقه كانت بخصوص اختفاء مستندات وأوراق هامة تقدم بها للمحكمة لإثبات حقوقه فى إحدى القضايا، كما وضح ان شقيقه أكد أن ملف المستندات المقدمة اختفى من داخل المحكمة.

كما تحدث شقيق الضحية وقال أن الكثير من المصريين لديهم ديون سواء فاتورة كهرباء أو غاز أو مياه، مؤكداً أن مبلغ المليون ونصف قيمة ديون شقيقه ليس ذو قيمة كبيرة بالنسبة لشقيقه، حيث قال (شوية حاجات متعلقة على الحائط عند أخويا تجيب المليون ونصف .. ده غير اللى موجود فى الأدراج والخزنة).

هذا وقد ناشد شقيق الضحية، المسئولين فى الدولة بضرورة ضبط ومعاقبة قاتل أخيه وأسرته، حيث أكد علي أن هناك من يحاول تشتيت جهات التحقيق حول الواقعة، لأن الجريمة تمت بطريقة احترافية، وقال أن أحد افراد أمن (الكومباوند) قال إن (عماد) غادر بسيارته وهذا برغم وقوع الجريمة قبلها بيوم.

للاطلاع على تفاصيل الحادث:

رصد 8 مشتبه فى تورطهم فى حادث مقتل رجل أعمال وزوجته وثلاثة من ابناءه بالرحاب