تعرف علي موعد تطبيق زيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة

تعرف علي موعد تطبيق زيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة
زيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة
https://www.sba7egypt.com/?p=443777
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

صرحت مصادر مسئولة عن موعد تطبيق زيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة وأيضاً المعاشات، وهذا بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الحد الأدنى للرواتب إلي 2500 جنيه.

 

جاء هذا خلال اجتماع تم عقده اليوم الأثنين 15 مارس مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ووزير المالية محمد معيط، حيث وجه بزيادة رواتب العاملين في الدولة وزيادة المعاشات بنسبة 13%.

موعد تطبيق زيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة

حيث من المقرر أن يتم تطبيق هذه الزيادة بالنسبة للمرتبات وأيضاً المعاشات من العام المالي الجديد، كما تم خلال الاجتماع استعراض الموازنة الخاصة بالعام الجديد 2021-2011.

كما أشارت المصادر أن العام المالي الجديد يبدأ في شهر يوليو من كل عام، وبهذا يكون موعد تطبيق الزيادة الجديدة في المعاشات والمرتبات بدءً من شهر يوليو القادم.

حيث اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر مارس بكلاً من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد معيط وزير المالية وتم خلال الاجتماع استعراض الموازنة الجديدة للعام المالي المقبل.

كما وجه الرئيس السيسي بزيادة 13% بالنسبة لأصحاب المعاشات، بينما تم رفع الحد الأدنى للأجور بالنسبة لجميع العاملين بالدولة إلي 2500 جنيه.

اقرأ أيضاً:

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه برفع الحد الأدنى للأجور إلي 2400 جنيه وزيادة مرتبات العاملين بالدولة