تعرف علي شروط وخصائص شهادة ام المصريين من بنك القاهرة 2021

تعرف علي شروط وخصائص شهادة ام المصريين من بنك القاهرة 2021
بنك القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=419148
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نعرض من خلال مقالنا جميع الشروط والخصائص والمعلومات الخاصة بشهادة أم المصريين التي يطرحها بنك القاهرة لهذا العام، والفئات المتاح لها الحصول على الشهادة، إلى جانب الشروط الخاصة بها،  فيما تعد شهادة أم المصريين هى شهادة اسمية ادخارية بالجنيه المصري، والصالحة لمدة لاتقل عن 3 سنوات وذلك بعائد 13%، فهى تجدد تلقائياً لمدتين فقط، وعلاوة على ذلك على منح وثيقة تأمين على حياة عملاء تلك الشهادة.

اليكم الفئات المتاح لها الحصول عل الشهادة

فيما تشمل الفئات المتاح لها والتي يسمح لها بنك القاهرة، فى الحصول على شهادة أم المصريين، والذى يتراوح عمره من سن ال 18 سنة إلى سن 59 سنة، فيما لا يتم السماح بإصدار الشهادة لمن تتجاوز أعمارهم ال60.

اليكم شروط الحصول على الشهادة

هناك عدد من الشروط الخاصة بمنح شهادة أم المصريين، وذلك لعدم سماح بنك القاهرة، من خلال تداولها أومن خلال تحويل قيمتها أومن خلال رهنها لغير البنك المصدر، كما لا يجوز للأفراد بالاقتراض بضمان تلك الشهادة أو إصدار بطاقة ائتمان.

فيما تبدأ شهادة ام المصريين بفئة ال500 جنيه ومضاعفاتها كحد أدنى، وحتى ال2500 جنيه كحد أقصى، وذلك بفائدة مالية قدرها 13% من سعر الشهادة، حيث يتم صرف قيمة الشهادة مضافاً إليها قيمة العوائد الشهرية، وذلك بعد خصم قيمة أقساط التأمين الشهرية، وذلك من خلال بطاقة الدفع مقدماً، أو من خلال الحساب الجاري للعميل أو المحفظة الإلكترونية.

وفي حالة حدوث وفاة العميل كوفاة طبيعية، تقوم شركة مصر لتأمينات الحياة بصرف قيمة التعويضات المستحقة للورثة الشرعيين مع مبلغ الشهادة المستحق والعملاء المستفيدين.

اقرا أيضا

احصل علي فائدة 13% علي شهادة أم المصريين من بنك مصر- تعرف علي الشروط