تعرف على شروط وتفاصيل قرض شراء الأجهزة المنزلية من بنك القاهرة

تعرف على شروط وتفاصيل قرض شراء الأجهزة المنزلية من بنك القاهرة
بنك القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=463169
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

إعتاد رواد بنك القاهرة على القيام بطرح العديد من القروض التي تتناسب مع جميع فئات الشعب المصرى، وذلك حرصا منهم على تلبية جميع احتياجاتهم الماليه، واليوم سوف نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا أهم وأبرز هذه القروض وهو قرض السلع المعمرة.

فيما جاءت شروط وتفاصيل الحصول على قرض السلع المعمره من داخل جميع فروع بنك القاهرة، من خلال تقديم العديد من المميزات،  ومن أبرزها الى أنه تصل قيمة القرض إلى نحو 500 ألف جنيه مع أطول فترة للسداد تمتد إلى نحو 5 سنوات، وذلك بشرط ألا يقل سن المتقدم لطالب القرض عن عمر 21 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما وذلك مع انتهاء سداد التمويل.

بينما قام بنك القاهرة بفرض أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لطالب القرض بمبلغ ألف جنيه، ويجري بخصم قدره 1% من قيمة القرض كمصاريف إدارية وسوف تصل نسبة التمويل إلى نحو 80% من قيمة السلع، كما يجري منح قرض السلع المعمرة لجميع الموظفين، وذلك بشرط القيام بتحويل الراتب وأصحاب المهن الحرة والمعاشات وايضا أصحاب الأوعية الادخارية أيضا.

 

 

تعرف على تمويل الاستثمار في الأصول الثابتة

يأتى القرض المصرفي بالشكل الأكثر شيوعًا لرأس مال القرض للأعمال، كما انه يعمل على توفير القرض المصرفي كتمويل متوسط و طويل الأجل كما يحدد البنك الفترة الثابتة التي يتم من خلالها القيام بتقديم القرض، كما انه سوف يطلب البنك عادةً بأن يوفر طالب القرض وذلك سواء فرد أو شركة لبعض الضمانات للقرض، وذلك على الرغم من أنه في حالة القيام ببدء التشغيل، غالبًا ما يأتي هذا الضمان على شكل ضمانات شخصيه يقدمها طالب القرض.

ومع ذلك فإن القرض المصرفي يعمل بصورة دائمة على وفر مرونه أقل من السحب على المكشوف من البنك،  ويعمل على الالتزام للشركة على سبيل المثال بتلبية أقساط سداد القروض المصرفية وفوائدها -وهو ما يتعين عليها القيام به سواء كان وضع التدفق النقدي جيدًا أم لا وقد يؤدي عدم الوفاء بشروط القرض المصرفي إلى قيام البنك بإفلاس الشركة.

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل الخدمات الجديدة لأصحاب البطاقات التموينية