تعرف علي رقم خدمة عملاء ومواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي في محافظة القليوبية

تعرف علي رقم خدمة عملاء ومواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي في محافظة القليوبية
بنك فيصل الإسلامي
https://www.sba7egypt.com/?p=420487
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

نستعرض لكم اليوم على موقع صباح مصر كافة التفاصيل عن بنك فيصل الإسلامي المصري حيث يعد من أحد اهم البنوك التجارية العاملة المتبعة للشريعة الإسلامية في البنوك والاستثمار.

 

معلومات عن بنك فيصل الإسلامي

قام الأمير محمد بن سعود بن فيصل آل سعود بتأسيس بنك فيصل الإسلامي في مصر في 5 يوليو عام 1979، حيث بدأت الفكرة قبل خمس سنوات من تاريخ الإنشاء الرسمي، أي عام 1974، وبالتالي تم إنشاء أول عمل تجاري اقتصادي في مصر، وفقا لتتبع نهج الشريعة الإسلامية في المعاملات المصرفية ومنها الخدمات الاجتماعية التي يوفرها البنك لعملائة من حسابات الاستثمار الخيرية وصندوق الزكاة ومكتبة البنك والقروض الحسنة.

عدد افرع بنك فيصل الاسلامى

حيث بلغ عدد أفرع بنك فيصل الإسلامي في مصر 36 فرعا في جميع المناطق الفرعية، وقد حقق البنك إنجازات كثيرة كانت أولويتها للشباب لإعطائهم فرصة للمشاركة في بناء المجتمع وذلك بتمويل المشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة، وتشمل الأدوار الرئيسية في زيادة الموارد والمدخرات واستثمار الموارد وتوظيفها وتقديم الخدمات المصرفية.

وتشمل الشركات المتبعة للبنك صرافة بنك فيصل، الثروة الحيوانية الإسلامية، فيصل للاستثمارات المالية، التجارة الخارجية الإسلامية، نايتد للصناعة والتجارة، العالمية للاستيراد والتصدير، مصر لمواد التغليف والإسلامية للتغليف، ستاندارد للأحذية.

يعمل على توفير كافة الخدمات المصرفية والتجارية بما يتوافق مع نهج الشريعة الإسلامية، من حيث الربح أو الخسارة، ويتبع البنك سياسة المشاركة، كما يعتمد على الادخار بالعملة الأجنبية والمصرية، وتقسيم الأرباح بتلك العملات.

عنوان فرع بنها بالقليوبية

عنوان الفرع: شارع البحر، مبنى نقابة التجاريين، بنها، محافظة القليوبية.
رقم الهاتف: 013- 3267249 – 013- 3257861.
فاكس: 013- 3254702.

إقرأ أيضاً

عناوين توزيع لقاح كورونا المستجد في محافظة القليوبية