تعرف علي رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع في محافظة الوادي الجديد

تعرف علي رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع في محافظة الوادي الجديد
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=419147
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نعرض لكم من خلال مقالنا مواعيد عمل وعناوين فروع البنك الأهلي المصري فى محافظة الوادى الجديد، كما نتعرف علي ارقام الخط الساخن الذى يتم تقديمه الى العملاء وذلك علي مدار الـ 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

حيث تنتشر فروع البنك الأهلي المصرى، في جميع محافظات مصر، وذلك تسهيلا على جميع العملاء، من اجل التعامل السريع مع البنك بكل سهولة ويسر، ونظرا الى ان البنك الاهلى المصرى، الى اهميته فهو من أقدم وأعرق البنوك الذي يقدم العديد من الخدمات المميزة لجميع عملائه من أهمها الشهادة الادخارية ذات العائد الثابت.

 

عناوين ومواعيد عمل البنك الأهلى

قام مسئولى البنك الاهلى المصرى بنقل فرعه بمدينة الخارجة، من شارع جمال عبد الناصر، الوادى الجديد، الى الشارع الرئيسى بجوار المجلس الشعبى وامام مديرية الامن مدينة الخارجة بالوادى الجديد.

ومن خلال فترة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، علي مستوي جميع المحافظات، حيث أصدر البنك المركزي وقتها قرار بتعديل جميع المواعيد، وعادت المواعيد بعد انتهاء حظر التجوال علي المواطنين في الشهور الماضية، حيث يبدأ عمل البنوك في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

رقم خدمة العملاء

أصدر رواد البنك الاهلى المصرى، رقم خاص بخدمة العملاء، وذلك من اجل التواصل للوقوف على جميع مختلف الاستفسارات والمقترحات الخصة بالعملاء، وذلك حول الحسابات البنكية، والتعامل الفوري مع أي شكاوي يتم تلقيها، وذلك من خلال تخصيص الخط الساخن (19623)، أو الاتصال على الرقم الدولي (0225760777).

اقرأ ايضا