تعرف على كيفية الاشتراك في الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي

تعرف على كيفية الاشتراك في الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي
راوتر بدون خط ارضى
https://www.sba7egypt.com/?p=442998
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عدد كبير من المنازل يفتقد خدمة الانترنت، وذلك بسبب عدم وجود خط أرضي بالمنزل، وان هناك وصعوبة فى إدخاله، وذلك بسبب عدم إتاحة هذه الخدمة للهاتف الأرضي فى بعض المناطق، ولذلك تقوم شركات المحمول “شركة فودافون -وشركة أورنج – وشركة اتصالات – وشركة وي” وذلك سعيا منهم الى ايجاد حلولا لهذه العقبة عبر النت الهوائي.

 

كيفية الاشتراك في الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي

ومن خلال هذه الخدمة يمكن لعدد كبير من العملاء الحصول على خدمات الإنترنت المنزلي، وذلك عبر راوتر 4G، والذي يعتمد على شبكة الجيل الرابع من اجل العمل على تقديم خدمات الإنترنت بالمنزل، وذلك دون الحاجة الى وجود خط هاتف أرضي، وقد تختلف باقات الإنترنت الهوائي، وذلك عن طريق باقات الإنترنت الموبايل، مما يجعل هذا الأمر يقوم بتوفير مرونة للمستخدمين بالمنازل.

كما يتيح هذه الخدمة، عن طريق راوتر الجيل الرابع بالتغطية حتى 200 متر مربع، وسوف يتيح استخدامه لنحو 32 مستخدمًا في نفس الوقت، كما انه يقدم سرعات تصل إلى 150 ميجابايت، وفي هذا التقرير سوف نشرح طريقة الاشتراك عن طريق خدمات الإنترنت بالمنزل بدون خط أرضي.

بالنسبة لخدما شركة فودافون:

بالنسبة لشركة فودافون ، فسوف تقدم خدمات الانترنت، وذلك من خلال تقديم راوتر الجيل الرابع 4G، وسوف تتيحه الشركة بمبلغ مالى قدره سبعمائة وخمسون جنيهًا مصريا، كما سوف يمكن تقسيط مبلغ الراوتر على مدار 24 شهرًا، وذلك مقابل مبلغ مالى 33 جنيهًا شهريا..

بالنسبة لخدمات شركة أورنج:

سوف تقوم شركة اورنج خدمات الإنترنت الهوائي، وذلك بمبلغ قدره 750 جنيها، كما يمكن تقسيطه على مدار 36 شهرًا، وذلك من خلال تقديم بطاقات الائتمان.

وبالنسبة لخدمات شركة اتصالات:

سوف تقوم شركة اتصالات خدمات النت، وذلك بمبلغ قدره 1000 جنيهًا مصريا، كما سوف تتيح الشركة الآن، تقديم خصم مالى قدره 50% على أجهزة راوتر الجيل الرابع لكى يصل الى مبلغ مالى قدره 500 جنيها مصريا.

واخيرا بالنسبة لخدمات الشركة المصرية للاتصالات WE

سوف تقوم شركة WE بتقديم جهازين راوتر من هواوي بسعر 1000جنيهًا، وذلك مقابل مبلغ ستمائة جنيه مصرى، ولسوف تقدم شركة وي عدد اربعة باقات للانترنت الهوائى.

اقرأ ايضا

المستندات المطلوبة للحصول علي بطاقة تموين لذوي الاحتياجات الخاصة 2021