جهاز الاتصالات يعلن وقف كروت الشحن فئة 50 جنية وما فوق

جهاز الاتصالات يعلن وقف كروت الشحن فئة 50 جنية وما فوق
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
https://www.sba7egypt.com/?p=298364
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر منذ قليل عن تطبيق قرار جديد بوقف إصدار وطباعة كروت الشحن من فئة 50 جنيه ومضاعفاتها، وسيتم تطبيق القرار على كافة شركات المحمول، والآن نتعرف على تفاصيل القرار من خلال موقع صباح مصر.

تطبيق خدمة الشحن الالكتروني ستكون بديلة عن كروت الشحن القابلة للخدش

صرح المهندس حسام الجمل مساعد وزير الاتصالات عن بدء تطبيق إجراءات جديدة لمنع المواطنين من الحصول على الرصيد من خلال كروت الشحن العادية على أن يتم استبدالها بطريقة الشحن الالكترونية، وذلك بدعم من كافة شركات الاتصالات في مصر، وبهدف تطبيق عملية التحول الإلكتروني أو الرقمي وتعميمها على كافة خدمات المواطنين الأخرى، وذكر أنها تعتبر الخطوة الأولى نحو التطبيق.

تشجيع المواطنين على تجربة الدفع الالكتروني عن طريق مضاعفة الرصيد

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركات المحمول والبنوك المصرية لتطبيق الآلية الإلكترونية لشحن الرصيد منها تطبيقات الهاتف، والمحفظة الإلكترونية، وبعض المواقع الأخرى والتي رحبت جميعا بتطبيق الفكرة الحديثة وقدمت عروضا خاصة لكل من يقوم بشحن رصيده عن طريقها منها الحصول على 50 ضعف الرصيد لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل أو الدخول على الانترنت .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الكروت المتاحة حاليا في كافة منافذ البيع ولدى الموزعين سيتم استمرار العمل بها لحين انتهائها، ولن يتم طباعة كروت جديدة بعد نفاذها كما سيتم الاستمرار في طباعة الكروت الأقل من فئة 50 جنية وبيعها دون تغيير.

اقرأ أيضا

آخر أسعار كروت الشحن لكل الشبكات بعد قرار خفض قيمة الرصيد