تعرف على سيدة القطار حديث الشارع المصري والسوشيال ميديا

تعرف على سيدة القطار حديث الشارع المصري والسوشيال ميديا
سيدة القطار
https://www.sba7egypt.com/?p=348087
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشادة بين كمسري ومجند وتدخل سيدة لحل المشكلة، وأطلقوا عليها اسم سيدة القطار لدورها الهام فى إنهاء الخلاف وتصرفها كأم مصرية تجاه المجند.

 

حيث أشاد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف سيدة القطار، حيث بين مقطع الفيديو مشادة بين مجند وكمسري بسبب ثمن التذكرة (22 جنيه)، وتدخلت السيدة صفية أبو العزم والتى رفضت أن ينزل المجند من القطار وأصرت على دفع ثمن التذكرة وهى مثال رائع للأم المصرية الأصيلة.

سيدة القطار

وقد تصدرت سيدة القطار تريند تويتر، ومواقع البحث، حيث طالب العديد من المغردين بتكريم السيدة على موقفها الإيجابي تجاه المجند، وطالب العديد منهم أن يتم منحها لقب الأم المثالية، وانهالت عبارات التشجيع والاشادة بدورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أكدت سيدة القطار (صفية أبو العزم) أنها عندما شاهدت المشادة بين المجند والكمسري بسبب ثمن التذكرة تدخلت بسرعة لمنع المجند من النزول من القطار، وأصرت على دفع ثمن التذكرة وقالت أن الزي العسكري له احترامه وتقديره، وقالت أنها لم تكن تعلم بأن هناك من يصور هذه الواقعة، كما أكدت أن لها أبناء فى مثل عمر المجند ولا ترضى أن يحدث معه هذا الموقف ولا تقبل اهانته بهذه الطريقة، وأن تصرفها جاء لشعورها بالحزن لطريقة إهانة الكمسري لمجند.

اقرأ أيضاً:

خطوات وإجراءات تسجيل أي شقة سكنية في الشهر العقاري والأوراق المطلوبة والأسعار كاملة