تشكيل لجان لإجراء مزايدة علنية لطرح عملية حق استغلال وتأجير 9 محلات تجارية بكفرالشيخ

تشكيل لجان لإجراء مزايدة علنية لطرح عملية حق استغلال وتأجير 9 محلات تجارية بكفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=123826
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، القرار رقم (6403) لسنة 2019، بتشكيل لجان لإجراء مزايدة علنية عامة جلسات تكرارية أسبوعية لحين الانتهاء من المزاد لطرح عملية حق استغلال وتأجير 9محلات تجارية ملك جمعية الإخلاص الزراعية للمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بأبو سكين، ومدتها ثلاث سنوات.

 

على أن تشكل لجنة لوضع كراسة الشروط وتحديد الأبعاد برئاسة، المهندس محمود عبد البديع، وعضوية كلاً من محمد على عبد السلام، باحث من الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، باسم محمد ندا عن الشئون المالية بالديوان العام، سعد خطاب عن المراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بأبو سكين)، كما تشكل لجنة لوضع القيمة التقديرية برئاسة، مهندس عيد سالم بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بأبو سكين.

بالاضافة الى عضوية كلاً من محمد عباس شاهين عن إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، السكرى محمد السكرى عن الشئون المالية بالمحافظة، كما تشكل لجنة لإجراء المزاد برئاسة سند خليفة بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بأبو سكين.

وعضوية كلاً من كمال الرويني، بالشئون القانونية بديوان عام المحافظة، محمد علي سعد، بالشئون المالية بديوان عام المحافظة، حسن محمد الصاوي، مدير جمعية الإخلاص الزراعية التابعة للمراقبة العامة للتعاونيات بأبو سكين).