اخبار مصر

تشغيل قطار مفاجآت للمدن الشاطئية يوم شم النسيم بتذكرة 15 جنيها

قام المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بالإعلان عن تشغيل قطار مفاجآت يوم الاثنين الموافق 29 أبريل، وهذا بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

 

هذا ومن المقرر أن ينطلق القطار من محطة مصر برمسيس الساعة 5:45 صباحًا، متجهًا إلى إحدى المدن الشاطئية بالوجه البحرى، على أن يعود مساء نفس يوم الاثنين طبقًا لجداول التشغيل.

حيث أكد أشرف رسلان أن هيئة السكة الحديد تقوم بهذا الإجراء بصفة سنوية للترفيه عن جمهور المسافرين بهذه المناسبة، والمساهمة فى تلبية رغباتهم وإسعادهم وقضائهم أوقاتًا ممتعة مع ذويهم، هذا ويتكون القطار من 10 عربات درجة ثانية مميزة وأسعار تذاكر السفر خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيهًا للفرد “تذكرة كاملة”، و10 جنيهات للأطفال “أنصاف تذاكر”.

كما أكد المهندس أشرف رسلان أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأى قطار آخر، وإلا اعتبرت التذكرة ملغاة، كما أن التذكرة المباعة لا ترد حال عدم استعمالها.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

المراجعة النهائية في مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2024

نرصد اليكم في هذا الحديث للتعرف والحصول علي أهم ما يفيد الطلاب للمذاكرة من خلاله…

25 دقيقة ago

إزالة مكامير فحم بلدى مخالفة على مساحة 300 متر في كفر البطيخ بدمياط

عملت محلية كفر البطيخ بدمياط، على تكثيف إزالة مكامير الفحم في المهد ومراعاة كافة الاشتراطات…

ساعة واحدة ago