تحرير 22 مخالفة تموينية في حملات على مرسى مطروح و الضبعة

تحرير 22 مخالفة تموينية في حملات على مرسى مطروح و الضبعة
حملات تموينية
https://www.sba7egypt.com/?p=217462
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

أسفرت حملات تموينية انطلقت من  مديرية التموين والتجارة. الداخليه بمحافظة مطروح، استهدفت أسواق مرسى مطروح والضيعة، عن تحرير 22 مخالفة تموينية، شملت ضبط وعرض 17250 من مستلزمات طبية  مجهولة المصدر، و 472 لتر منظفات ومطهرات مجهوله المصدر،  وبيع سلع بأزيد عن السعر وإداره منشأه بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن أسعار وعدم حمل شهاده صحية.

وقالت مديرية التموين في مطروح إنه بناء علي التعليمات الصادره من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه بالمرور علي كافه. الأنشطة التموينية، وتكليفات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتشديد وتكثيف الرقابة علي الأسواق، والتأكد من مصدر السلع المعروضة للمواطنين، والتأكد من عدم استغلال الظرف الذي تمر به البلاد وحالة التخوف من إنتشار فيرس كورونا، برفع الأسعار  أو حجب أي سلعه أو منتجات يحتاجها المواطن في هذا الوقت.

وأشارت إلى أنه تم التنسيق وإصدار التكليفات بالحملات. من  المهندس السيد أحمد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح، لكافه الأجهزه الرقابية بالمديرية ومدير إداره الرقابة بالمديرية بالمرور علي الأنشطة كافه والتعاون والاشتراك مع مباحث التموين وكل الأجهزه ذات الصله بحملات متعددة بالاشتراك مع مباحث التموين بمدينه مرس مطروح، و قيام مدير إداره تموين الضبعه بالاشتراك مع قسم شرطه الضبعه وباقي الادارات المعنيه، حيث تم المرور والتفتيش علي كافه الأنشطة التموينية والتجارية.

وتم تحرير المخالفات وقيدت بقسم شرطه مطروح وقسم شرطه الضبعة،  وأرسلت للنيابة العامة للنظر والتصرف.