بداية من أغسطس المقبل استخراج بطاقة التموين لأول مرة من خلال موقع دعم مصر

بداية من أغسطس المقبل استخراج بطاقة التموين لأول مرة من خلال موقع دعم مصر
رابط موقع دعم مصر tamwin
https://www.sba7egypt.com/?p=322499
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بداية من أغسطس المقبل استخراج بطاقة التموين الجديدة من خلال موقع دعم مصر tamwin .

 

اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم في بيان رسمي لها عن إمكانية الحصول على بطاقة التموين لاول مره من خلال موقع دعم مصر tamwin على شبكة الإنترنت.

فيما تقرر أن يتم طرح خدمه اصدار بطاقات التموين الجديدة للمواطنين لاول مره من خلال التقديم عبر موقع tamwin دعم مصر الذي تشرف عليه وزارة التموين .

وأكد بيان الوزارة على بداية تفعيل الخدمه بداية من شهر أغسطس المقبل لعام 2020 الجاري حيث يتم تخصيص نافذة جديدة على موقع دعم مصر الرسمي على شبكة الإنترنت لتقديم طلب الحصول على بطاقة تموين جديدة بالتزامن مع استمرار خدمه اصدار البطاقات البدل الفاقد أو التالفة من خلال شبكة الإنترنت .

رابط موقع دعم مصر tamwin

من هنـــا يمكنك الدخول الى موقع دعم مصر الرسمي على شبكة الإنترنت، وفي الوقت الراهن يمكنك إضافة رقم هاتفك أو تعديل اي معلومة من معلومات صاحب البطاقة التموينية، وكذلك تقديم طلب بطاقة فاقدة أو تالفة للحصول على اخرى دون الحاجة إلى الوقوف أمام مكاتب التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات لاستخراج بدل تالف أو فاقد .

كما تدرس الوزراة مقترح تلقي طلبات إزالة أو حذف الأفراد من البطاقات التموينية، حيث يتم حذف الأفراد من الأسرة في حالة الوفاة أو في حالة السفر الى الخارج أو الزواج وإقامة أسرة أخرى.

 

اقرأ أيضا