بالفيديو تمتعي بقوام ممشوق باتباع تلك الوصفات وتخلصي من الدهون في منطقة الكرش نهائياً

بالفيديو تمتعي بقوام ممشوق باتباع تلك الوصفات وتخلصي من الدهون في منطقة الكرش نهائياً
تخلصي من الدهون
https://www.sba7egypt.com/?p=177330
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

منطقة الكرش من أكثر المناطق التي تهتم بها الفتيات والسيدات، ودائماً ما يسعين للحصول على بطن مشدودة وقوام ممشوق، حيث يشكل الكرش إزعاجا وقلقا كبيرين، وذلك لكثير من الأسباب التي تكمن خلف تراكم الدهون بشكل كبير في تلك المنطقة، لذا حرص موقع و قناة صباح مصر على تقديم وصفات منزلية لتخسيس منطقة البطن والكرش.

وصفات تخسيس منطقة الكرش

 

بتلك الوصفات تتمكنين من الحصول على بطن رائع ومشدود، كما ستحصلين على مظهر رائع وجذاب وصحىجة جيدة أيضًا، حيث تتسبب دهون تلك المنطقة في ارتفاع ضغط الدم وتدهور الحالة الصحية، لذا اتبعي تلك الوصفات وتخلصي منها نهائياً.

 

_ وصفة ماء التفاح والقرفة

احضري 3 حبات من التفاح، مع عودين قرفة، وقطعي التفاح إلى شرائح وضعيه من القرفة في كوب من الماء، وقلبيهم جيداً، واشربي منهم، كما يمكنك إضافة عصير قصب الوصفة إذا أردني الحصول على مذاق حلو، حيث يعمل عصير القصب على تحلية الخليط.

_ وصفة ماء بذور الشيا

احضري ملعقة كبيرة من بذور الشيا، وضيفيها إلى كوب ونصف من المياه وارتكيها منقوعة لمدة ساعة، ثم أضيفي عصير ليمونة وملعقة من العسل وقلبيهم جيداً، وتناوليه في الصباح قبل الإفطار واحصلي على نتائج مرضية.

_ وصفة ماء جوز الهند

فقط أحضري نصف كوب من حليب جوز الهند، ثم أضيفي إليه ملعقتين من عصير الليمون، وملعقتين من عصير الألوي فيرا، وتناوليه يومياً للحصول على بطن مشدود وجميل.

_ وصفة الثوم والليمون

عليكِ إحضار 3 فصوص من الثوم وليمونة وكوب ماء، قومي بعصر الليمونة في كوب الماء، وتناولي الثوم واشربي بعده الماء بالليمون،ثم كرري تناول تلك الوصفة يومياً في الصباح قبل الإفطار، وسوف تحصلين على نتائج رائعة بعد إسبوعين من الاستمرار على الوصفة.

 

نصائح هامة للتخلص من منطقة الكرش نهائياً

 

_ اكثري من تناول الألبان خالية الدسم، لما تحتويه من بكتريا مفيدة

_ ابتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على مواد غذائية مصنعة، خاصةً الشيبسي

_ اكثري من شرب المياه، حيث تعمل على اشعاركِ بالشبع لفترات أطول

 

وصفات تفتيح منطقة البيكيني والمناطق الغامقة في الجسم