بالفيديو انهيار عقار في محرم بك والبحث عن 9 مفقودين أسفل الأنقاض بالإسكندرية – صور

بالفيديو انهيار عقار في محرم بك والبحث عن 9 مفقودين أسفل الأنقاض بالإسكندرية – صور
انهيار عقار في محرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=389904
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالفيديو انهيار عقار في محرم بك التابع لحي وسط في محافظة الإسكندرية منذ قليل مكون من ثلاثة أدوار مأهول بالسكان، حيث ما زالت الجهات المختصة تبحث عن 9 مفقودين أسفل الأنقاض.

 

حيث شهدت محرم بك انهيار عقار مساء اليوم الأربعاء 2 ديسمبر يتكون من ثلاثة طوابق، كما تم استخراج طفل من تحت أنقاض العقار المنهار ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي السكان المفقودين.

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ يفيد بانهيار عقار مكون من 3 أدوار مأهول بالسكان رقم 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا بمنطقة محرم بك.

انهيار عقار في محرم بك

حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلي مكان الحادث وتم استخراج طفل من أسفل الأنقاض، ومازالت الأعمال جارية للبحث عن باقي ضحايا العقار المنهار.

كما كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الجهات المختصة بالتوجه إلي مكان العقار ورفع درجة الاستعداد القصوى، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان العقار المنهار.

استخراج طفل من تحت الأنقاض

وأيضاً تم الدفع بوحدة التدخل السريع وجميع الأجهزة المختصة بالمحافظة لاستخراج المفقودين أسفل العقار المنهار، حيث تبين من التقرير المبدئي وجود أسرتين أسفل العقار.

كما تم فصل جميع المرافق (الكهرباء، الغاز، المياه) عن العقار المنهار، ومازالت أعمال البحث جارية عن الضحايا، حيث تم الدفع بالمعدات والسيارات اللازمة لرفع الأنقاض عن العقار.

حيث تم عمل كوردون في جميع الشوارع المحيطة بالعقار المنهار حرصاً علي أرواح المواطنين، حيث ناشدت المحافظة المواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان العقار.

 

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يقرر تقليل حضور العاملين بنسبة 50% بدءً من 6 ديسمبر بسبب كورونا