بالصور تموين مطروح تكثف أنشطتها الرقابية خلال أول أيام رمضان

بالصور تموين مطروح تكثف أنشطتها الرقابية خلال أول أيام رمضان
المخابز
https://www.sba7egypt.com/?p=244860
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

قام المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية في محافظة مطروح بعمل مرور شامل على جميع المنشآت التموينية، التي تشمل مخابز بلدية، منافذ بيع اللحوم، مستودعات البوتاجاز،  العاملة بمدينة مرسى مطروح.

 

المخابز البلدية

وخلال الجولة، تفقد أبو اليزيد، المخابز البلدية للتأكد من سير العمل بها طبقا للمواعيد الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك، و هي من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة الخامسة عصرا، و التأكد جودة الرغيف المنتج للمواطنين، إذ تأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات من حيث الجودة و الوزن، و أن العمل يسير على الوجه المعتاد، مشدد على عدم تزاحم المواطنين و حسن معاملتهم.

المعرض اللوجيستي

كما مر وكيل أول وزارة التموين، على السوق اللوجيستي لبيع الخضر و الفاكهة الذي يقوم بعرض الخضر و الفاكهة وللمواطنين بأسعار تقل عن مثيلاتها في أسواق القطاع الخاص و التأكد من قيام المسئولين عن المعرض بالالتزام بالأسعار المقررة و المعتمدة من المحافظ و عدم وجود مخالفات أو تجاوزات حيالها و كذلك عدم وجود شكاوي من المواطنين .

 

المستودعات 

وتفقد أيضا مستودعات أسطوانات البوتاجاز و التأكد من قيامها بالعمل على الوجه المعتاد و توفر أسطوانات البوتاجاز و البيع طبقا للأسعار المقررة.

منافذ بيع اللحوم

أيضا قام بالمرور على منافذ بيع اللحوم الطازجة التي تقوم ببيع الكيلو بقري طازج بسعر 100 جنيه، وتم التأكد من وجود كميات وفيرة للمواطنين و بجودة عالية.

غرفة عمليات

وأخيرا تم متابعة الحالة التموينية بالمحافظة بالكامل و ذلك بالإتصال بجميع الإدارات التموينية الخارجية من خلال غرفة عمليات المديرية في وجود المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح، وحسن كمال الشيباني، وكيل المديرية، لتلقى أي شكاوي حيث تم تلقي بعضها و فحصها على الفور.

المعرض اللوجستي للخضر و الفاكهة

المعرض اللوجستي للخضر و الفاكهة

غرفة عمليات مديرية التموين في مطروح

غرفة عمليات مديرية التموين في مطروح

اسطوانات البوتوجاز

اسطوانات البوتوجاز

مواصفات الخبز

مواصفات الخبز