بالصور.. تفاصيل جديدة فى حادث قتل رجل أعمال زوجته وأبناءه بمدينة الرحاب

بالصور.. تفاصيل جديدة فى حادث قتل رجل أعمال زوجته وأبناءه بمدينة الرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=45285
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت مدينة الرحاب حادث مروع اليوم الأحد 6 مايو حيث قام رجل أعمال بقتل زوجته وأبناءه الثلاثة ثم انتحر، هذا وقد ظهرت تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات الأولية للنيابة، وشهود العيان، وهذا بعد أن تم العثور على جثث رجل الأعمال (عماد س) 56 عاما، وزوجته (وفاء ف) 43 عاما، وأبنائه (محمد) 22 عاما، و(نورهان) 20 عاما، و(عبد الرحمن) 18 عاما، داخل فيلا استأجروها بمدينة الرحاب.

 

حيث كشف أحد جيران الأسرة تفاصيل الجريمة، قائلا (الفيلا هنا متأجرة، وعرفنا من فترة قصيرة إن صاحبها مديون، ولما سمعنا صوت طلقات نارية مكتومة بلغنا المباحث، عشان نعرف ونطمن إيه اللى حصل، لما رجال المباحث وصلوا وجدوا جثة الزوجة فى المطبخ، ومصابة بطلق نارى فى رقبتها). وقال الشاهد أن المباحث لقت جثة الشاب الكبير على باب الفيلا، أول ما فتحوا الباب لقوا الجثة، تقريبا كان بيجرى وملحقش يهرب، ولقوا جثة الأب فى وسط البيت، ومسدس جنب إيده، والجثتين الآخرتين بجوار السلم.

وكشف شاهد آخر وهو أحد جيران الأسرة، إن عبد الرحمن النجل الأصغر لرجل الأعمال يعانى من إعاقة فى جسده، وكان شديد الحب لوالده، مؤكدا علم بعض الجيران بالضائقة المالية للأسرة بالكامل، خاصة أنهم اعتادوا على أن تعيش الأسرة فى مستوى معين. وقال (م ن)، أحد أقارب الأسرة، إن الأسرة بالكامل يشهد لها الجميع بالاحترام والخلق الحسن، سواء فى العمل أو المدارس، أو الجامعات، أو المسجد أو الجيم،  أو الأصدقاء أو غيرهم، كما أكد علي أن الوالد بالفعل كان يمر بضائقة مالية بسبب ديونه، وخاصة أن لديه أموالا لدى بعض المتعاملين معه لم يستطع الحصول عليها، ولكن كانت الأسرة بحالة نفسية جيدة جدا.

وقال الشاهد أن الأب لا يحمل أى أسلحة سواء مرخصة أو غير مرخصة،  وقال أنه لا يمتلك قلبا ليقتل نملة، وأنهم صعقوا عندما علموا بقتله أبناؤه وزوجته، وخاصة أن ابنه الصغير معاق. وأوضح أن حادثة القتل تمت فى أنحاء متفرقة من الفيلا، لأفراد الأسرة،  ووجود السلاح بجوار الأب ليس دليلا كافيا على انتحاره.

هذا وقد أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن الجثث بعد تشريحها، لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وقد ذكرت التحقيقات الأولية للنيابة، أنه كان يوجد وسادة على وجه الوالد، وخزينة السلاح كانت ساقطة على الأرض، وأن دماء المجنى عليهم كانت متفرقة فى مختلف أنحاء الفيلا، وأن الدماء الموجودة بعيدة عن جثث المجنى عليهم، بما يشير إلى تحرك المجنى عليهم فى الفيلا، أو محاولتهم التحرك أو الهرب أثناء التعرض للرصاص. كما كشفت التحقيقات الأولية، أن السيارة الخاصة بالأسرة مستأجرة، كما أن إطاراتها متفرغة من الهواء.

وقد أكد مصدر بالنيابة، أن صاحب الفيلا ذكر فى التحقيقات الأولية تعذر دفع الأب المستأجر للإيجار منذ ثلاثة أشهر، لمروره بضائقة مالية كبيرة، بعد خسارته فى تجارته. كما كشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى جرى استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

كما أكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، ما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى، لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريقا من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود. وقد بينت التحريات أنه عقب تراكم الأحكام القضائية على رجل الأعمال، بسبب اتهامه بالنصب، لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها.

صور تفاصيل جديدة فى حادث قتل رجل أعمال زوجته وأبناءه بمدينة الرحاب