النيابة تنتهي من سماع الشهود وتتسلم أحراز ضحايا مجزرة الرحاب

النيابة تنتهي من سماع الشهود وتتسلم أحراز ضحايا مجزرة الرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=45903
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت النيابة بالانتهاء من سماع الشهود كما تسلمت أحراز ضحايا مجزة الرحاب، حيث أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى ورئاسة المستشار محمد سلامة، بفض الأحراز الخاصة بأسرة (مجزرة الرحاب)، كما تسلمت النيابة بعض متعلقات الأب (عماد سعد) تم العثور عليها داخل الفيلا بمدينة الرحاب.

 

كما انتهت النيابة من الاستماع الي أقوال 16 شخصاً من أقارب أفراد عائلة (أسرة الرحاب)، وأيضاً استدعت النيابة أفراد الأمن المتناوبين على حراسة الفيلا خلال أسبوع الحادثة بالكامل، كما تستمع النيابة لعدد من مقدمى بلاغات ضد الأب عماد سعد قبل وفاته بتهمة النصب.

حيث صرحت النيابة، إنها لم تتسلم أى من تقارير الطب الشرعى، أو تحريات المباحث، والأدلة الجنائية، حتى الأن للتأكد من أن الرصاص المستخدم فى القتل هو ذاته النابع من السلاح الذى حرزته النيابة بمكان الحادث،  وهل الرصاصات الثلاثة قاتلة أم لا، وهو ما سيكشف نوعا ما غموض الواقعة.

كما أضافت النيابة، أنها تباشر الاستماع لأقارب وأصدقاء الأب المتوفى، كما تستمع الي كل من كان لديه مع القتيل خلافات وتعاملات مالية وحرر محاضر ضده، خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنه ليس هناك أى من المتهمين حتى الأن فى القضية.

هذا وقد كانت النيابة قد صرحت بدفن جثة الأب عماد سعد ضحية مذبحة الرحاب، بعد إعادة تشريح الجثة بمشرحة زينهم. وكانت النيابة قد صرحت بدفن باقى الجثث، بعد الانتهاء من التشريح، وشيعت الجنازة الخاصة بهم من مسكنهم الأصلى بمحافظة الشرقية.

حيث كانت نيابة القاهرة الجديدة تحت إشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلامة، قد استمعت الي أقوال عدد من أهالى ضحايا أسرة الرحاب، بعد ورود تحريات المباحث بوجود خلافات بينهم وبين الأب عماد سعد، فى محاولة لكشف غموض الواقعة.

وقد كانت النيابة فى وقت سابق قد أمرت بتفريغ تسجيلات مكالمات الأسرة المقتولة بمدينة الرحاب خلال الفترة الأخيرة، بعد موافقة شركات المحمول الخاص بهم.

للاطلاع على تفاصيل الواقعة:

تفاصيل جديدة يرويها والد ووالدة وشقيقات ضحية مذبحة الرحاب ومطالبة بالقصاص من مرتكبي الحادث